النجم ويل سميث والاغلى اجرا سيلعب دور الام لمدة 3 اشهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ويل سميث سيكون اما لمدة 3 اشهر

* النجم الأمريكي الأعلى أجراً في هوليوود سيعمل على دعم زوجته في عملها الجديد هاوثرون

* شكل الدعم الذي يوفره الزوج لزوجته، سيكون من خلال قيامه بالواجبات الزوجية الخاصة بزوجته في الاهتمام بابنيهما


من المنتظر أن يلعب الممثل الأمريكي المشهور ويل سميث دور الأم، ولكن هذه المرة في بيته وليس في احد أفلامه، بسبب قرب بدء زوجته جادا بتصوير دورها في مسلسل جديد.
وسيعمل النجم الأمريكي الأعلى أجراً في هوليوود حسب مجلة فوربس، على دعم زوجته في عملها الجديد "هاوثرون"، والذي تلعب فيه دور أم عازبة، ورئيسة الممرضين في مستشفى ضمن مسلسل طبي سيعرض على محطة تي إن تي التلفزيونية.


وسيكون شكل الدعم الذي يوفره الزوج لزوجته، من خلال قيامه بالواجبات الزوجية الخاصة بزوجته في الاهتمام بابنيهما ويلو 8 سنوات، وجادن 11.
وحول دورها في العرض المنتظر قالت الزوجة:"لقد جلست مع الأطفال وزوجي، وطلبت الإذن منهم، وقلت لهم، اسمعوا.. هناك عرض يستمر لثلاثة أشهر، وأرغب بالمشاركة فيه، وهذا يعني أنكم لن تروني كثيراً طوال هذه المدة، نظروا إلي وقالوا: حقاً.. ماذا يعني ذلك؟."
وتجيب:"هذا يعني أن عليك أن تهتم بالأولاد، توقظهم صباحاً، وتتأكد من تناولهم الطعام، وتطلب منهم الذهاب للفراش مساءً، وتهتم بهم من الصباح للمساء." وتقول جادا:"لقد وافقوا فهم يعلمون أني سأكون متفرغة لهم بقية العام." وترى الأم:"أنا قرب مكان التصوير من بيتها والذي يبعد عدة أميال عن البيت شيء جميل، فالأولاد يعلمون أني قريبة، كما سيسنح لي قضاء بعض الوقت مع ويل أثناء التصوير."
وعندما ينتهي هاوثرون، ستعود جادا لدورها الطبيعي كأم، كما ستعود داعمة لزوجها ويل سميث أثناء قيامه ببطولة أفلامه في هوليوود، إذ يعتزم إلى الذهاب إلى الصين لإعادة إنتاج ال فيلم الشهير "فتى الكاراتيه".

كلمات دلالية