الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 13:02

الاعتداء ومحاولة خطف طالبة مدرسة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 14/05/07 11:26

قام صباح السبت أربعة ملثمين بالاعتداء على طالبة من مدرسة البيروني الثانوية في قرية الجديدة وقد حاول الملثمون اختطاف الطالبة بعد ان حاولوا ابتزازها حسب اقوالها.


وكانت الطالبة المذكورة ( الاسم محفوظ في ملف التحرير ) قد توجهت صباح السبت كعادتها إلى المدرسة، لكن وبسبب الاضراب في المدارس عادت متوجهة الى بيتها.
وفي طريق عودتها وحين كانت مارة في الشارع الرئيسي اقتربت منها سيارة خصوصية صغيرة سوداء اللون وقام احد الشبان بإمساك يدها وخرج شاب آخر كان جالسا في السيارة المذكورة من الخلف وقام بإغلاق فم الفتاة بيده مصوبا نحوها مسدسا. بالمقابل صوب الشاب الآخر الذي مسك بيدها مسدسا اخر باتجاه صدرها. وكل ذلك خلال لحظات لم يتواجد بها اي شخص بالقرب من مكان الحادث. وطلب الملثمون من الفتاة نقودها وسألوها عن اسمها واسم عائلتها لكنها وربما بسبب خوفها لم ترد على اسألتهم. بالمقابل قام الشبان بالاعتداء على الطالبة وذلك من خلال جرحها بزجاجات فارغة من البيرة بيديها ورقبتها. وحين شاهدوا اقتراب طلاب من المدرسة نحوهم قاموا بامر الطالبة بالانبطاح ارضا لكي لا يراها احد وبعد عدة دقائق مرت عليها وكانها ساعات ربة احد المنازل وشاهدت الفتاة وهي في مأزق فصرخت وهرب الشبان تاركين الطالبة باكية وجريحة. وقامت ربة المنزل بالتخفيف من روعة الفتاة ورافقتها إلى بيتها.

أهل الفتاة قاموا بالاتصال بالشرطة التي باشرت بالتحقيق بعد ان اخذت الافادات من الطالبة حول ما حصل. وبالمقابل تتوجه عائلة الطالبة الى كافة الطالبات والطلاب لأخذ الحذر أثناء الذهاب والعودة من المدرسة بعد ما حصل لابنتهم ويطالبون المجلس المحلي بتوفير الحماية والسفريات لكافة الطلاب من والى المدرسة لضمان سلامتهم ولتفادي مثل هذا الحادثة الخطيرة .

رئيس المجلس المحلي عفيفي كيال قال في هذا الموضوع انه ينظر إلى ما حصل بغاية الخطورة وقال انه يطالب الاهالي  بالانتباه والحذر أكثر لكن أمر غير طبيعي يحصل وخصوصا لطالبات المدارس وقال ايضا ان المجلس المحلي وبالرغم من قلة الميزانيات وظف في الوقت الحالي حاراسا ليليين في المدارس  وان مسألة نقل الطلاب من والى المدرسة سيتم في حالة توفير الميزانيات لذلك. جدير بالذكر أن أعمال العنف تعصف مؤخرا في القرية وكان آخرها في الأسبوع الماضي حين وقعت محاولة سطو انتهت بحادثة قتل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240611.58
BTC
0.52
CNY