ستار اكاديمي

ملحم بركات ونجوى كرم وعاصي حلاني يتوجون السعودي عبدالعزيز نجما لستار اكاديمي 6
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غائم جزئ
25

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السعودي عبدالعزيز نجما لستاراك

ساعات قليلة فصلتنا عن الكشف عن هوية حامل لقب ستار اكاديمي 6، اذ ان احدا فقط من بين: ابراهيم ، ميشيل ، عبد العزيز ، وبسمة سيخط اللقب

* ضيوف البرايم الاخير: ملحم بركات، نجوى كرم، وعاصي الحلاني

* الاكاديمية تغلق ابوابها ، وتودع الطلاب الـ 20 بعد 4 اشهر من العمل والتواصل

* ابراهيم حصل على نسبة 19.55%، وعبد العزيز 50.02%، وميشيل 4.03%، وبسمة بوسيل على نسبة 26.12%


ساعات قليلة فصلتنا عن الكشف عن هوية حامل لقب ستار اكاديمي 6، اذ ان احدا فقط من بين: ابراهيم ، ميشيل ، عبد العزيز ، وبسمة سيخط اللقب.
اما ضيوف البرايم الاخير من ستار اكاديمي فهم من كبار الفنانين اللبنانين ، الفنان الكبير ملحم بركات ، شمس الاغنية اللبنانية أرزة لبنان النجمة نجوى كرم، فارس الغنية العربية ابن بلعبك النجم عاصي الحلاني.


ميشيل، بسمة، عبد العزيز وابراهيم

الفيديو الاول من البرايم الاخير

الفيديو الثاني من البرايم الاخير

الفيديو الثالث من البرايم الاخير

الفيديو الرابع من البرايم الاخير


الفيديو الخامس من البرايم الاخير


الفيديو السادس من البرايم الاخير


تفاصيل البرايم الاخير من ستار اكاديمي 6:
وصلنا للبرايم الاخير لنكشف عن النجم الذي سيحظى بلقب ستار اكاديمي 6، بين ميشيل وعبد العزيز وبسمة وابراهيم ،افتتح الطلاب البرايم الاخير كباقي البرايمات باللوحة الاستعراضية الافتتاحية ورافقهم مجموعة من الراقصات اللواتي ارتدين الفساتين باللون الزهري ، والراقصين الذين تميزوا ببدلاتهم السوداء، وقد تميز الطلاب ( ميشيل ، عبد العزيز ، بسمة ، وابراهيم) بلباسهم ، فقد ارتدت بسمة فستانا اسود طويل ، والشباب بدلات باللون الاسود.
لترحب هيلدا بالجمهور الكبير والمميز عن كل البرايمات للاحتفال بولادة النجم الجديد ، لتدخل شمس الاغنية اللبنانية " نجوى كرم " ورافقتها بالغناء بسمة بوسيل اغنيتها الجديدة "عم بمزح معك" ، ولم يعد خافياً أن المغربية بسمة من أكثر المشتركين حظاً لنيل اللقب، أثبتت خلال الأسابيع المنصرمة تميزها في الصوت والأداء واستطاعت أن توازي بصوتها وحضورها الفنانات اللواتي استضافهن البرنامج. اما بسمة بوسيل فظهرت بلوحة فنية لوحدها وغنت " يوم ليك يوم عليك " للفنانة الراحلة ذكرى، وتم عرض تقرير مصور عن بسمة بوسيل منذ دخولها الاكاديمية قبل حوالي 4 شهور .
وبنهاية الموسم السادس من ستار اكاديمي 6 ، رحبت هيلدا بالموسيقار الكبير ملحم بركات ، والذي شارك في ستار اكاديمي 5  وغنى اجمل ال اغاني برفقة الطلاب.
اما الان فجاء دور عبد العزيز عبد الرحمن والذي غنى " لا تشكي " للفنان نجم سوبر ستار ملحم الزين ، ليتم عرض تقرير مصور عن عبد العزيز والذي تميز بالاغاني الخليجية والمصرية واللبنانية ، اما شخصيتيه فتميزت بالقوة والفكاهة ، ويعتبر شخصية فنية متكاملة .
واستقبلت هيلدا فارس الاغاني العربية اللبناني عاصي الحلاني ، والذي اتحف الجمهور باغنيته " دقات قلبي" ، ليشاركه المشترك اللبناني المحبوب لدى الصبايا ، والاكثر شعبية بين شباب الاكاديمية ميشيل قزي.
واكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني على ان المنصب والمرتبة الاولى ليس المهم ، بل المهم هو الاستمرار وتقديم الافضل، وتمنى النجاح لجميع المشتركين .
وللمرة الثانية تعود الفنانة اللبنانية نجوى كرم الى مسرح ستار اكاديمي لوحدها ، لتغني جديدها " خليني شوفك بالليل " ، وقد تميزت اللبنانية نجوى كرم باطلالتها الجميلة والمميزة في البرايم الاخير والحاسم في ستار اكاديمي 6.
اما ميشيل قزي فتميز بلوحة فنية واحساس رومانسي ، حيث رافقته باللوحة حبيبته اللبنانية تانيا نمر والذي غادرت ستار اكاديمي قبل اسبوعان، وقد غنى ميشيل " لو حبنا غلطة " للفنان اللبناني وائل كفوري ، والتي لاقت اعجاب الجميع وتم عرض تقرير مصور عن ميشيل ، فصوت ميشيل يجمع بين القوة وقوة الاحساس ، اما تفاعل الجمهور مع ميشيل فكان مميزا ومختلفا عن باقي الطلاب خلال كل البرايمات حتى اليوم.
ليطل فارس الاغنية عاصي الحيلاني باغنية " حالة قلبي" ، ورافقه بالغناء الكويتي ابراهيم ، هذه المرة الاولى التي يغني فيها ابراهيم خلال البرايم الاخير .
وقد ظهر ابراهيم الكويتي بلوحة فنية رائعة وغنى " انا ولا عارف " للفنان الرومانسي المصري تامر حسني ، وتم عرض تقرير مصور عن ابراهيم الدشتي وابرز المحطات التي عاشها في ستار اكاديمي 6 ، الملقب بملك الاحساس لاحساسه المرهف ولتمتعه باذن موسيقية واذن عالية ، ويملك خانة صوتية مميزة وقدرة على تقديم جميع الالوان الغنائية مثل الخليجية واللبنانية وحتى التركي، وكممثل للطلاب فقد كان الافضل بين الطلاب وتحمل المسؤولية بصورة مختلفة عن باقي الطلاب ، وبالاختصار يعتبر ابراهيم مثالا للشاب العربي، فهل سيحصد ابراهيم اللقب من بين المنافسين على اللقب !.
اما نجوى كرم تعود "لتولع" البرايم الاخير باغنيتها " تعا خبيك " ورافقتها بالغناء الطالبة المتميزة بسمة بوسيل ، اما عاصي حيلاني فيعود باغنية " لبناني" ليلهب الجمهور اللبناني.
اليوم وبعد مضي 4 شهور من حياة الطلاب الـ 20 داخل الاكاديمية ، تغلق ادارة الاكيديمة الابواب ليغادر ميشيل وبسمة وعبد العزيز وابراهيم وبينهم نجم ستار اكاديمي 6 الاكاديمية ، بعد لحظات سيصبح ستار اكاديمي ذكرى جميلة في قلوب المشاركين الـ 20 في ستار اكاديمي بنسخته السادسة .

نتيجة تصويت الجمهور:
وحصل ابراهيم الدشتي من الكويت على نسبة 19.55% من اصوات الجمهور ، اما عبد العزيز عبد الرحمن السعودي فحصل على اعلى نسبة وعي 50.02%، وميشيل قزي على ادنى نسبة وهي 4.03%، وبسمة بوسيل على نسبة 26.12% من مجموع الاصوات، وبهذه النتيجة يتوج عبد العزيز عبد الرحمن نجما لستار اكاديمي بنسخته السادسة.

صور جديدة من البرايم الاخير:

كلمات دلالية
ليون يحقق المفاجأة ويطيح بمانشستر سيتي في ملعب الاتحاد