الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

ابراهيم يعود لستاراك ولارا الى مصر

كل العرب
نُشر: 06/06/09 07:31

* 10:46 - ايقاف التصويت للنومينيز: لارا اسكندر من مصر ، وابراهيم الدشتي من الكويت

* النجمة التونسية لطيفة والنجم العالمي ايفلا روك ضويف البرايم السادس عشر من ستار اكاديمي 6


بعد ان تم الاعلان مساء يوم الثلاثاء عن ابراهيم ولارا كمرشحين للخروج من ستار اكاديمي 6 من المهم ان نعرف من سيكون الفنان الضيف في حفل مساء الجمعة. وقد اعلنت ادارة الكلية عن ان النجم المصري ايساف والنجمة التونسية لطيفة وسيقدمان مع الطلاب نخبة من اجمل اغنياتهم..

البرايم السادس عشر ببث مباشر على موقع العرب

المقطع الاول من البرايم السادس عشر

المقطع الثاني من البرايم السادس عشر :

المقطع الثالث من البرايم السادس عشر :

المقطع الرابع من البرايم السادس عشر :


المقطع الخامس من البرايم السادس عشر :

المقطع السادس من البرايم السادس عشر :


تفاصيل البرايم السادس عشر من ستار اكاديمي 6:
بدأ العد التنازلي للكشف عن هوية حامل لقب ستار اكاديمي 6 ،وكما اعتدنا منذ 15 اسبوعا ، افتتح الطلاب المتنافسون على اللقب البرايم السادس عشر بلوحة فنية استعراضية ، لترحب مقدمة البرنامج هيلدا بالفنانة التونسية لطيفة لتشاركها بسمة بوسيل  باغنية" روحي انا فيها".
اما عبد العزيز عبد الرحمن فقد ظهر بلوحة فنية رومانسية ، وغنى " بتحدى العالم " للفنان صابر الرباعي باحساس مرهف .
ووسط هتاف الجمهور ، دخل النومينيز ابراهيم الدشتي ولارا اسكندر على مسرح الاكاديمية ، وقد غنى ابراهيم " لون عيونك " لبشار الشطي ، والذي لمع في ستار اكاديمي بنسخته الاولى، بالاضافة الى ذلك تفاعل الجمهور مع لارا اسكندر بصورة مذهلة كالعادة.
وقد حضر المشترك محمد باش من سوريا الى لبنان والذي غادر ستار اكاديمي الاسبوع السابق، لمشاركة زملائه البرايم ما قبل الاخير.
وقد دخل للمرة الاولى على مسرح ستار اكاديمي النجم العالمي ايفلا روك ، وقد رافقه بالغناء كل من لارا اسكندر من مصر ومحمد باش من سوريا.
وقد اطل ابراهيم الدشتي من الكويت بلوحة فنية وغنى "روح" للفنان اللبناني فضل شاكر .
وتوجهت الانظار الى الكاميرات لعرض تقرير مصور عن الكويتي ابراهيم الدشتي منذ دخوله الاكاديمية وحتى اليوم ، وجميع المحطات التي مر بها ، وقد اعتبر البرايم الاول من اجمل البرايمات ،وقد اكد ان محمد باش افضل صديق له في الاكاديمية ، اما اجمل لحظة فكانت اللحظة التي جمع بين محمد ولارا ، واسوأ لحظة فكانت اختياره نوميني الى جانب لارا اسكندر.
وللمرة الثانية ترافق بسمة بوسيل النجمة التونسية باغنيتها الشهيرة " شوفتو بعيني".
اما بسمة بوسيل فظهرت بلوحة فنية لوحدها ، وغنت "زعلني منك " للفنانة اللبنانية كارول سماحة ، وقد ظهرت بفستان باللون الزهر، الى جانب مجموعة من الراقصات اللواتي ارتدين الزهر ، والراقصين الذين ارتدوا البدلات البيضاء .



وجاء دور العاشق ميشيل قزي، ليغني " اشتقتلك " للفنان اللبناني رامي عياش ، وشاركه ميشيل فاضل على البيانو.
وفي تقرير مصور عن لارا اسكندر من مصر وعرض المحطات والذكريات التي عاشتها لارا منذ دخولها الاكاديمية حتى اليوم ، وقالت انها كانت خائفة في البرايم الاول فهذه اول مرة تظهر على المسرح ، واعتبرت محمد باش وابراهيم الدتشي افضل اصدقائها في الاكاديمية . 
وقالت لارا ان الاكاديمية تعتبر بيتي الثاني، ساشتاق لهذا المكان المليء بالذكريات. وقد دخل للمرة الثالثة النجم ايفلا روك الى مسرح ستار اكاديمي وشاركه بالغناء النومينيز لارا اسكندر من مصر ومحمد باش من سوريا، من الجدير ذكره بان لارا قد ابدعت بالبرايم رغم التوتر والقلق بسبب تسميتها ضمن النومينيز.
وقد اطلت الفنانة التونسية لطيفة ،لوحدها دون مرافقة احد الطلاب لها ، وقد اطلت علينا بفستان ازرق طويل رائع.
وختامها مسك مع بسمة بوسيل والتي غنت " انت ايه " للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بثقة وباحساس مرهف.

نتيجة تصويت الجمهور :
حصل ابراهيم الدشتي على نسبة 52.35% من اصوات المشاهدين ، اما لارا اسكندر من مصر فحصلت على نسبة 47.65% من مجموع الاصوات.


مقالات متعلقة