الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

طاقم المعلمين في ابتدائية مصمص

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 28/05/09 21:05

*طاقم المعلمين:" طاقم المعلمين والمربين في مدرستنا الحبيبة بقلق شديد إلى الخطوة غير المسؤولة التي اتخذتها لجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية بإعلان الإضراب عن التعليم يوم أمس الأربعاء !"


اصدر طاقم المعلمين في المدرسة الابتدائية مصمص اليوم الخميس بيانا وزع على اعضاء الهيئة التدريسة في المدارس ووسائل الاعلام وذلك استنكار للضراب الذي بادرت اليه لجنة اولياء امور الطلاب يوم أمس الاربعاء ضد المعاملة الغير مسؤولة من قبل المدرسة اتجاههم حسب ادعاء وقول اعضاء لجنة اولياء امور الطلاب .
وقد عبر طاقم المعلمين عن امتعاضهم لخطوة لجنة اولياء امور الطلاب باعلان الاضراب , وجاء في البيان :"حرصا على مصلحة ومستقبل طلابنا ونجاح العملية التربوية – التعليمية في مدرسة مصمص الابتدائية التي خرّجت عشرات الأجيال من هذا البلد الطيب, ينظر طاقم المعلمين والمربين في مدرستنا الحبيبة بقلق شديد إلى الخطوة غير المسؤولة التي اتخذتها لجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية بإعلان الإضراب عن التعليم يوم أمس الأربعاء.
وكطاقم تربوي مسؤول أصبح من الواجب علينا إسماع صوتنا عاليا لأن مصلحة طلابنا ومستقبلهم فوق كل اعتبار. هناك محاولات من قبل لجنة الآباء المحلية لتقزيم دورنا وتشويه عملنا والتطاول علينا ومحاولة تصوير العملية التربوية – التعليمية في مدرستنا بأنها بائسة وهذا الأمر يتناقض كليا مع الواقع التعليمي ومع الانجازات التي حققتها مدرستنا.

واضاف البيان :"لهؤلاء نقول إن مسؤولية دفع ونجاح العملية التربوية – التعليمية والرقي بطلابنا هي مسؤولية المعلمين وإدارة المدرسة والآباء على حد سواء وإذا حصل تراجع – لا سمح الله – فالمسؤولية على عاتق الجميع.
كطاقم مسؤول نود إلقاء الضوء على بعض الإنجازات التي حققتها مدرستنا وعلى سبيل المثال -لا الحصر- إرتفاع  التحصيل في موضوع الرياضيات بـ 4 درجات فوق المعدل القطري العام, كذلك ارتفاع معدل التحصيل في اللغة العربية, هذا إن دل على شيء فهو يدل على نجاح وتقدم المسيرة التربوية – التعليمية في مدرستنا ودليل قاطع على اجتهاد ونجاح طاقم المعلمين وإدارة المدرسة وأولياء الطلاب, فما تحقق حتى الآن يعتبر انجاز للجميع.
كذلك قام المسؤولون في وزارة التربية والتعليم بعدة زيارات للمدرسة بهدف الاطلاع على الوضع التربوي – التعليمي في ظل الإدارة الجديدة للمدرسة والتي تقف على رأسها مديرة المدرسة المربية ريم زياد اغبارية, فكان تقييمهم إيجابيا إلى أبعد الحدود وتشهد على ذلك رسالات وشهادات التقدير التي تلقتها إدارة المدرسة, ولكون المدرسة تنتهج طرق وأساليب تعليمية وتربوية حديثة وبرز ذلك من خلال التعامل مع الطلاب ومن خلال الفعاليات المدرسية وورشات العمل وعلى رأسها أسبوع الإبداع الذي تم بمشاركة أولياء الأمور. وأخيرا وبعد اطلاعنا على بيان لجنة الآباء المليء بالمغالطات والتهجمات نستنكر ما جاء في هذا البيان المذكور من تقزيم لدورنا الأساسي ومن التهجمات غير المسؤولة على مديرة المدرسة والهيئة التدريسية كما وندعوهم الى الكف عن هذا الأسلوب في التعامل غير التربوي والعبث بمستقبل فلذات أكبادهم لأننا نؤمن أن أي اشكال إذا وجد لا يحل إلا بالحوار والتفاهم وليس من خلال البيانات الفضفاضة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250413.81
BTC
0.52
CNY