الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

اسرائيل تتبع سياسة التطهير العرقي

كل العرب
نُشر: 05/06/09 17:25

* الصانع:" ان ما تقوم به الحكومة من اجراءات تعسفية وارهابية يدل دلالة قاطعة على ان الحكومة اليمينية المتطرفة برئاسة نتنياهو قد اعلنت الحرب على المواطنين العرب في النقب"


استنكر بشدة النائب عن الحزب الديمقراطي العربي طلب الصانع "القائمة الموحدة والعربية للتغيير" العملية البربرية التي اقدمت عليها دائرة اراضي اسرائيل والدوريات الخضراء حيث قلعت 250 شجرة زيتون والعديد من الاشجار المثمرة الاخرى في منطقة الحمامدة جنوبي بلدة شقيب السلام.
وأكد النائب طلب الصانع بان اسرائيل تتبع سياسة التطهير العرقي والترحيل القسري وتهدم وتقلع ومن ناحية اخرى تتدعي الديمقراطية.



وأضاف الصانع مهاجما سياسة الحكومة اليمينية المتطرفة: هذه حكومة عنصرية تتبع سياسة مبرمجة من اجل الضغط على المواطنين العرب وتخويفهم من اجل اجبارهم على ترك ارضهم.
وأضاف النائب طلب الصانع ان ما تقوم به الحكومة من اجراءات تعسفية وارهابية يدل دلالة قاطعة على ان الحكومة اليمينية المتطرفة برئاسة نتنياهو قد اعلنت الحرب على المواطنين العرب في النقب ولكن كل ذلك لن يثنيننا عن الصمود على ارضنا والتمسك بها وزارعة الاشجار من جديد وان استطاعوا قلع هذه الاشجار لمباركة فلن يستطيعوا قلعنا من ارضنا والتي سنحافظ عليها بكل ما اوتينا من قوة رغم كل ممارساتهم التعسفية والارهابية.
وطالب النائب طلب الصانع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الاعتراف بملكية الارض لاصحابها الشرعيين وكذلك الاعتراف بالقرى غير المعترف بها في النقب وعدم التنكر لحقوقهم ومطالبهم العادلة والصادقة.

مقالات متعلقة