الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 15:02

فتح محطة لنجمة داوود في ام الفحم

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 24/05/09 21:32

*  الشيخ خالد حمدان :"هذا انجاز لمدينة ام الفحم والوسط العربي ... ان هذه المحطة ستساهم في تسحين وتطوير الخدمات الصحية والطبية لسكان مدينة ام الفحم والمنطقة خصوصا في حالات الطوارىء"


اتفق اليوم رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان والمدير العام لنجمة داوود الحمراء ايلي بين على فتح محطة للمؤسسة في المدينة لخدمة سكانها البالغ عددهم 45 الف نسمة بالاضافة الى سكان البلدات العربية المجاورة في وادي عارة والمثلث الشمالي.
وقد وقع الطرفان على اتفاقية تنص على ان تبدأ المحطة عملها في مطلع شهر حزيران القادم في مبنى مؤقت تخصصه البلدية لهذا الغرض بحيث تشمل في المرحلة الاولى على تقديم خدمات الانقاذ العاجل. وبعد نحو شهرين ستنتقل المحطة الى مقر ثابت وعندها سيتم الحاق سيارتي اسعاف اولي بها ستعملان على مدار 24 ساعة في اليوم بواسطة مسعفين ومتطوعين من سكان المدينة.



وتعقيبا على هذا الاتفاق قال المدير العام لمؤسسة نجمة داوود الحمراء ان فتح المحطة الجديدة في مدينة ام الفحم ستساهم في تحسين  خدمات نجمة داوود الحمراء بشكل جذري, معربا عن شكره البالغ لرئيس البلدية  "على تعونه الوثيق من اجل توفير هذه الخدمة الحيوية ورصد الميزانية اللازمة لذلك خدمة لاهالي المدينة وسعيا وراء الجهود الرامية لمساعدتهم وانقاذ حياتهم في حال تعرضوا لاي اذى  او اصابات".
وقد استجاب المدير العام لنجمة داوود الحمراء لطلب الشيخ خالد حمدان بفتح مدرسة قطرية للوسط العربي داخل المحطة الجديدة لتأهيل متطوعين ومسعفين من انحاء الوسط العربي في مجال الاسعافات الاولية وتنظيم دورات متقدمة في هذا الاطار , جنبا الى جنب مع التعاون المشترك لتطوير الحدمات الصحية في المدينة.
يشار الى ان هذه المحطة ستكون الخامسة من نوعها في الوسط العربي بعد ان سبق لمؤسسة نجمة داوود الحمراء ان فتحت في السنوات الاخيرة محطات مماثلة في كل من سخنين وباقة الغربية ورهط والمغار.
لشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم عقب على هذا الاتفاق قائلا:"هذا انجاز لمدينة ام الفحم والوسط العربي خصوصا في منطقة ام الفحم ومنطقة وادي عارة بحيث ان هذه المحطة ستقدم خدماتها للمنطقة الامر الذي سيحسن من خدمات نجمة داوود الحمراء وخدمات حالات الطوارىء في مدينة ام الفحم والمنطقة ,ان هذا الانجاز جاء بعد سلسلة من الاتصالات والعمل الدؤوب من قبل بلدية ام الفحم بهدف تحسين الخدمات الصحية والطبية لسكان المدينة من هنا الف مبروك لام الفحم ونامل ان يكون هذا الانجاز بداية لسلسلة انجازات ومشاريع تساهم في تحسين الخدمات الصحية والطبية لسكان مدينة ام الفحم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
233877.26
BTC
0.52
CNY