ستار اكاديمي

نجوم ستاراك4 يتقدّمون بالتعزية من أهالي الضحايا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجوم الاكاديمية يعزون اهالي الضحايا

لم يكن أي منهم يتوقّع أن يكون حفله الثاني أمام الجمهور التونسي ممزوجاً بالدماء، خصوصاً بعد نجاح الحفل الأوّل الذي قدّمه نجوم "ستار أكاديمي 4" في العاصمة التونسية قبل الحادث بيومين، التي استقبلت البرنامج بحفاوة بالغة هذا العام، بعد تأهّل المشتركة التونسيّة مروى إلى الحلقة النهائيّة.
حالة من الهستيريا عمّت المكان، قتلى وجرحى في كل مكان، تلتها حالة من الصدمة والذّهول، حيث يعيش النجوم الشباب حالة من الحزن العميق، ومن المتوقّع أن يصلوا اليوم إلى بيروت، بعد أن أعلنت إدارة أعمالهم عن إلغاء كل الحفلات التي كان من المفترض أن يحييها النجوم الشباب في أكثر من بلد عربي، فيما حكي عن استثناء حفلة بيروت من الإلغاء، غير أن الأمر لم يؤكّد لغاية الآن..

 
إدارة أعمال نجوم "ستار اكاديمي" ممثّلة بالسيّد أمين أبي ياغي، وزّعت بيان تعزية إلى أهالي الضحايا جاء فيه:
العزاء لأهالي ضحايا صفاقس ولتونس الحبيبة.
لم يكن يوماً في حساب طلاب الأكاديمية أن يكون لوجودهم وفنهم إلا صدى الفرح والشباب والحياة... إلا أن الرياح لا تجري دائماً بما يشتهيه الزهر، ويبقى للغصّة شبح يتسلل حيث لا يتوقع أي منّا.
هكذا انقلبت المقاييس ليل الاثنين 30 إبريل، مع حادث لم يكن يوماً في الحسبان حيث إن الحماس المفرط أدّى إلى تدافع بين الحاضرين في حفل يحييه الطلاب في مدينة صفاقس التونسية، مما أدى الى مقتل سبع ضحايا من بين الجمهور وإصابة آخرين بجروح.

ان طلاب الاكاديمية وشركة ستار سيستم يتقدمون بأحرّ التعازي وأصدق مشاعر المواساة لأهالي الضحايا ولأهلهم في تونس الحبيبة وللشركة المنظمة للحفلة، ويتشاركون معهم الدمع الدامي والقلب المفجوع ويلتحمون معهم لتبقى إرادة الحياة هي الأقوى.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون؛ ألهمكم الله عز وجل الصبر والسلوان.
التوقيع
طلاب الأكاديمية وشركة ستار سيستم.

كلمات دلالية