أخبارNews & Politics

ابتدائية المزرعة تحولت إلى خلية نحل خلال مسيرة الكتاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ابتدائية المزرعة تحولت إلى خلية نحل

احتفلت ابتدائية المزرعة يوم أمس بمسيرة  الكتاب التقليدية وذلك ضمن الفعاليات الامنهجية المتبعة في المدرسة. فقد تحولت المدرسة إلى خلية نحل كبيرة وذلك من خلال الفعاليات التي قاموا بها الطلاب والهيئة التدريسية  لإنجاح هذا  اليوم المميز والخاص .


فقد تجمع كل طلاب المدرسة في ساحتها هناك تحدث إليهم رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض وتحدث أيضا مدير المدرسة المربي  الفاضل  محمود أغا كما وألقت مركزة اللغة العربية في المدرسة والتي تولت عرافة الحفل المربية  أمال هردل وجميعهم تحدثوا عن أهمية الكتاب والمطالعة والدراسة من اجل النهوض قدما نحو  مستقبل أفضل .
بالإضافة لمعرض الكتاب في القاعة الرياضية في المدرسة تخلل هذا اليوم عدة فقرات منها التعليمية ومنها الترفيهية إذ قام الطلاب بنشيد الكتاب بإشراف المعلمة مرفت شعبان وكان هناك مسرحية و أغنية باللغة الانجليزية بإشراف المعلمة أمية سعد الدين أما الأستاذ غالب عوض فقد اشرف على مسرحية "المحكمة" وكان ذلك من بطولة طلاب الصف الثامن .
أما فتيات صفوف السابع والثامن فقد أبدعن بتأدية الدبكة الشعبية على أنغام المجوز إذ أن هذه الفرقة المميزة تقودتها وتقوم بتدريبها الطالبة لينا خطيب.
وللقصيدة كان دور في مسيرة الكتاب في ابتدائية المزرعة إذ قام الطالب محمد حجازي بإلقاء قصيده أهمية القواعد والنحو العربي كذلك قامت الطالبة عرين أغا بمدح اللغة العربية وكان ذلك بإشراف المربية منى غنايم .
وللمربي الأستاذ محسن مرشود دور في هذا اليوم المميز إذ قام بعرض شريحة محوسبة باللغة العبرية قام  بعرضها أمام الطلاب.
يذكر أن المكتبة العامة في المدرسة تلاقي نجاحا كبيرا من اقابل الطلاب إليها وكل ذلك بفضل جهد المؤتمنة عليها المربية جميلة عبد الرازق .

 

  

كلمات دلالية