الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

البحث عن مبنى مناسب لبريد أم الفحم

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 23/05/09 17:40

* عياش:"انني إذ أرحب بقرار شركة البريد نقل فرع البريد إلى بناية اكبر ومناسبة, أرجو ان يعمل المسؤولين فيها, بالسرعة الممكنة, على إزالة الحواجز الاصطناعية بين الموظفين والمراجعين"


تلقى نائب رئيس بلدية أم الفحم سلام عياش ,ردا من مدير لواء حيفا والشمال في شركة البريد يعقوب جرينشتاين, على رسالته التي كان قد بعثها إليه مطلع آذار الماضي حول  النواقص المختلفة التي يعاني منها المواطنون في مكتب البريد الرئيسي بالمدينة.
وجاء في الرد ان "شركة بريد إسرائيل تسعى لإيجاد مبنى كبير ومناسب في أم الفحم لتنقل مكتب البريد إليه, حرصا منها على تقديم أفضل الخدمات البريدية للجمهور".



وقال جرينشتاين في رسالته الجوابية إلى سلام عياش:"على ضوء عمليات السطو المسلح التي شهدها مكتب البريد في أم الفحم, وما شكلته من خطر على حياة الموظفين, فقد أقيمت في حينه حواجز للفصل بينهم وبين قاعة الجمهور. اما بالنسبة للضغط والازدحام في الفرع فان طاقم الموظفين يعمل قصارى جهده لخدمة الزبائن بمهنية وبالسرعة الممكنة لتقليص مدة الانتظار لتلقي الخدمة. ومع ذلك فإننا ننصح المراجعين بالوصول إلى الفرع في أيام الأحد والخميس بين الساعة الواحدة والنصف, والرابعة بعد الظهر. كما انه يمكن الحصول على الخدمات البريدية في وكالة البريد الكائنة وسط المدينة في حي المحاجنة".
وأعرب مدير لواء حيفا والشمال في شركة البريد عن أمله بان يتم إيجاد المبنى الجديد قريبا, مبديا اعتذاره "لاضطرار المراجعين أحيانا للانتظار مدة أطول مما هو متبع".
من ناحيته أوضح نائب رئيس بلدية أم الفحم سلام عياش عن ارتياحه لاهتمام شركة البريد بالملاحظات والمطالب التي ضمنها رسالته المذكورة, مؤكدا في الوقت نفسه بأنه سيواصل متابعة الموضوع إلى ان يتم تحسين الخدمات البريدية المقدمة لجمهور المواطنين في المدينة. وقال عياش:"انني إذ أرحب بقرار شركة البريد نقل فرع البريد إلى بناية اكبر ومناسبة, أرجو ان يعمل المسؤولين فيها, بالسرعة الممكنة, على إزالة الحواجز الاصطناعية بين الموظفين والمراجعين, وان يوفروا آلية تحفظ خصوصية المواطنين الذين يضطرون إلى التخاطب مع الموظفين عبر سماعات مفتوحة أمام جميع المراجعين, بما يمس بهم وبخصوصياتهم خلافا للقانون, ولما هو عليه الوضع في سائر فروع البريد في البلاد".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
231945.00
BTC
0.52
CNY