الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

مدرسة ترشيحا تحتفل بمسيرة الكتاب

من خليل معلوف
نُشر: 16/05/09 20:10

* المشروع تمثل بعدة فعاليات على مدار السنة بتشجيع المطالعة في جميع المواضيع

* الفعالية الاختتامية فكانت صباح اليوم السبت وهي حفل كبير في القاعة الرياضية في القرية


احتفلت صباح اليوم السبت مدرسة ترشيحا الابتدائية بتتويج مسيرة الكتاب للسنة الثالثة على التوالي،منذ بداية السنة قامت مركزة الموضوع المربية حنان سبيت بالاعلان لطلاب المدرسة عن اشتراك المدرسة في مسيرة الكتاب.فهذا المشروع تمثل بعدة فعاليات على مدار السنة بتشجيع المطالعة في جميع المواضيع،اثراء المكتبة المدرسية بالكتب والقصص،اجراء معرض كتب في المدرسة.



وبالتعاون مع المجمع اللغوي حيث حضرت الاديبة ميساء فقية وسردت قصص في صفوف الثواني والثوالث وكذلك حضرت راوية شناتي وسردت قصة في صفوف الثواني،وكذلك حضر الاديب والشاعر فاضل علي واجرى فعالية مع صفوف الخوامس والسوادس.



وقد قام معلموا اللغات بتحضير دوسيات للمطالعة والطلاب اللذين طالعوا اكبر عدد من القصص سلموا ملفاتهم للمركز لوضعها في المعرض(فرسان المطالعة).
أما الفعالية الاختتامية فكانت صباح اليوم السبت وهي حفل كبير في القاعة الرياضية في القرية والذي وصلوا اليه الطلاب والمعلمين في مسيرة مميزة تتصدرها فرقة كشافة ابناء ترشيحا  التي قدمت عرض رائع في بداية الحفل في القاعة الرياضية.



هذا وحضر الحفل في القاعة الرياضية نائب رئيس بلدية معلوت-ترشيحا جورج عبليني، مدير المدرسة الاستاذ مازن نحاس،مركز الرياضة والشباب في المركز الجماهيري جمال حداد، ممثلين عن لجنة الاباء، الأهالي والعديد من سكان القرية.



تولى عرافة الحفل المعلمات مريم ابو حسان وعبير شاهين ، وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، الغنائية،والترفيهية لطلاب المدرسة مع المربين، منها اغنية "احن الى خبز امي" والتي قدمها الطالب بشار عودي بكل براعة،ايضا الفنان حنا شماس قدم فقرة رائعة أشرك خلالها الطلاب معه، بالاضافة لفقرة مميزة لفرقة الدبكة في المركز الجماهيري بقيادة الاستاذ علي بكري.


























































































































































































































































































































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
236148.08
BTC
0.53
CNY