الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

نادين نجيم ملكة جمال لبنان للعام 07


نُشر: 28/04/07 12:22

للسنة العاشرة على التوالي تابع الملايين، في حالة من الترقّب والانتظار الحفل الثالث والأخير من حفلات انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2007 عبر شاشة ال "ال بي سي" والتي أقيمت في صالة السفراء في كازينو لبنان.
أطلّت علينا المشتركات ال 18  بأبهى حلة، يزين كلا" منهنّ حلم واحد وهو أن تغادر كل صبية الحفل وتاج الجمال يكلل رأسها.


الملكة الجديدة تتوسط الوصيفات

لم يخلو حفل الانتخاب من اللوحات الإستعراضية المبهرة،  فقد تزينت السهرة  بعطر الزهور وسحر بلاد المغرب وألوان الشمس الذهبية التي ضاهت بضوئها مرور الصبايا ال 18 في الحفل الختامي . هذا كله أمام أعين  أعضاء  اللجنة الحكم الذين قيموا مرور وأجوبة الصبايا خلال السهرة ومنحوا العلامات التي تتناسب مع قناعاتهم. اللجنة تألفت هذه السنة من السادة: مي الخليل - سهام تويني - منى فارس - ندى سلامة - جورجينا رزق - روجيه مكرزل - طارق حسامي - بيلي كرم - باولو بونجا .



نوّعت إطلالة المشتركات بين مرورهن بلباس البحر،ومرور بلباس السهرة من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة الذي اختار لهن أجمل تصاميمه من مجموعته الأخيرة. كما وتخلل الحفل تقارير خاصة غطت رحلات الملكات الى العديد من معالم لبنان الأثرية والثقافية، كزيارتهن الى مدينة صيدا العريقة ومتحف جبران والمتحف الوطني. هذا بالاضافة الى تغطية كامل نشاط الملكات خلال اسبوع التحضيرات وبمرافقة الملكات السابقات.
وقد كان حضور النجمة المتألقة نوال الزغبي مميزاً وأنيقا" كالعادة مع أدائها لأحدث أغانيها لهذه السنة.



شهدت التصفيات الاولى للحفل تأهل عشر صبايا إلى التصفية نصف النهائية مع كل من بولين اليكسينيان – غريتا حبيب- لوريس متى- نادين نجيم- سحر سبيتي- جوزيت قبلان- مايا فخري- ساشا دحدوح-  لودي خوري- مهى خوري.
 
 
الملكة القديمة والجديدة

في هذه التصفية الأولى، تؤخذ بالإعتبار العلامة التي وضعتها الملكات السابقات في السهرة الماضية، وعلى أساس جمع علامة اللجنة الحالية مع علامات الملكات السابقات، يتم انتقاء 10 صبايا إلى المرحلة النصف نهائية.
معهن كانت الأسئلة التي وجهها أعضاء لجنة الحكم الى الصبايا العشرة جسر عبور لخمسة منهن فقط الى المرحلة ما قبل النهائية، حيث بالاضافة الى الجمال الخارجي، كان على المتأهلات تمييز انفسهن بالاجابات وبسرعة البديهة.



اما الصبايا الخمس اللواتي تأهلن الى المرحلة ما قبل النهائية ، هنّ: غريتا حبيب- نادين نجيم- سحر سبيتي- ساشا دحدوح- مهى خوري . وقد كان على كل منهن الإجابة على سؤال اللجنة الموّحد، كل مشتركة على حدا وتبقى زميلاتها معزولات عن أي صوت غير صوت موسيقى خاصة بهنّ بواسطة جهاز سمعي خاص.



 لحظات من التوتر والترقب سيطرت على الحاضرين والمشاهدين من أمام الشاشة.  أعلن بعدها مقدم الحفل، طوني بارود، النتيجة كالتالي:
-  نادين نجيم تربّعت على عرش جمال لبنان للعام 2007 وتسلّمت التاج من ملكة جمال لبنان للعام 2005-2006 غابريال أبو راشد.
-  مهى خوري  وصيفة أولى.
- سحر سبيتي وصيفة ثانية.
- ساشا دحدوح ثالثة.
- غريتا حبيب رابعة.

مقالات متعلقة