احتراق 3 غرف تدريسية في ابتدائية معاوية والشرطة تحقق في اسبابه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

احتراق 3 غرف في ابتدائية معاوية

* الغرف التدريسية كانت خالية ، حيث علم مراسلنا انها غرف تدريسية غير مستغلة

* طالب بن شابو جمهور محبي الاستطلاع الذين وصلوا الى المدرسة الابتعاد من مكان الحريق وذلك لاتاحة الفرصة لرجال الشرطة والاطفاء من اكمال مهمتهم


عمم الناطق بلسان شرطة المروج بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه ان حريقا شب في 3 غرف تدريسية في المدرسة الابتدائية معاوية ولم يعرف حتى الان سبب اندلاع الحريق.


وجاء في بيان الشرطة ان سيارات الاطفاء هرعت الى مكان الحريق ونجح افرادها في اخماد النيران التي اتت على 3 غرف تدريسية كما وهرع الى المكان قوات معززة من الشرطة.
ولحسن الحظ ان الغرف التدريسية كانت خالية ، حيث علم مراسلنا انها غرف تدريسية غير مستغلة.


شمعون بن شابو

معلومات اضافية

ما زال رجال الاطفاء ومختصي الحرائق يعملون على اخماد الحريق الذي نشب في مبنى للمدرسة الابتدائية الواقعة في الحي الغربي من قرية معاوية القريبة من الفحم حيث سببت السنة اللهب اضرار كبيرة في بناية المدرسة وبالتحديد من جهتها الجنوبية كما ووصلت نيران الحريق الى ثلاثة صفوف  تعليمية غير مستعملة.


وفي حديث مع شمعون بن شابو قال لموقع العرب:" ان قوات الشرطة ورجال الاطفاء هرعوا الى مكان الحريق حيث يتبين من التحقيقات الاولية ووفق خبراء الحرائق من تحقيقاتهم الاولية بأن خلفية واسباب الحريق لم تعرف بعد كما طالب بن شابو جمهور محبي الاستطلاع الذين وصلوا الى المدرسة الابتعاد من مكان الحريق وذلك لاتاحة الفرصة لرجال الشرطة والاطفاء من اكمال مهمتهم"
تجدر الاشارة الى انه يدرس في المدرسة الابتدائية معاوية قرابة 500 طالب وطالبة.

كلمات دلالية