اسواق العربEconomy

مركنتيل .. بنك يعتمد عليه الاعلامي زهير بهلول يبشّر اهالي دير حنا والمنطقة بمباشرة العمل في بنك مركنتيل الجديد في ديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركنتيل يباشر عمله في دير حنا

اصدرت ادارة بنك مركنتيل بطاقة اعلانية خاصة عممتها على اهالي ديرحنا والمغار ومنطقة البطوف عموما، تبشرهم بواسطتها ومن خلال الاعلامي زهير بهلول بمباشرة العمل في الفرع الجديد في قرية ديرحنا، الذي فتح ابوابه لتقديم خدمات مركنتيل المصرفية المعهودة ابتداء من 25\4\2007  والذي سيشهد احتفالا رسميا وشعبيا بمناسبة افتتاحه، خلال الشهر المقبل.
وتضمنت البطاقة، ايضا، والمتوجه بشعار "مركنتيل ..بنك يعتمد عليه" رسالة الى اهالي ديرحنا والمنطقة من ادارة الفرع الجديد، الواقع بجانب المجلس المحلي في دير حنا.
وجاء في الرسالة ان "في مركنتيل دير حنا، المُزَود باحدث تكنولوجيا العمل البنكي، كما في كافة فروع مركنتيل في البلاد، طاقما مهنيا خبيرا لادارة شؤونكم المالية ولتلبية احتياجاتم المصرفية".


ودعت الادارة الاهالي بهذه المناسبة لزيارتها في الفرع الجديد "لنعرض عليكم خدماتنا المصرفية المتميّزة في ادارة الحسابات الجارية وبرامج التوفير والاعتمادات والقروض .. حيث نلائم لكل زبون (من ارباب البيوت واصحاب المصالح التجارية والشباب وطلاب الجامعات) الخدمات المالية المناسبة لاحتياجاته".
ويذكر ان مركنتيل دير حنا هو الفرع الجديد الثاني، بعد فرع كابول، الذي تفتتحه ادارة بنك مركنتيل كجزء من خططها لتطوير خدماتها في البلاد عموما وفي الوسط العربي خصوصا.

كلمات دلالية