اسواق العربEconomy

بنك أوف أميركا يحتاج إلى 33.9 مليار دولار لمواجهة الازمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بنك أوف أميركا يحتاج إلى 33.9 مليار

كشف مسؤول تنفيذي في بنك أوف أميركا ان الحكومة أبلغت المصرف انه يحتاج إلى رأسمال إضافي بقيمة 33.9 مليار دولار لمقاومة الركود الاقتصادي،

* المدير الإداري في المصرف ستيل ألفين: لسنا سعداء بهذا الأمر لأنه رقم كبير


كشف مسؤول تنفيذي في "بنك أوف أم يركا " ان الحكومة أبلغت المصرف انه يحتاج إلى رأسمال إضافي بقيمة 33.9 مليار دولار لمقاومة الركود الاقتصادي، بحسب نتيجة "اختبار الصمود" الذي أجرته الحكومة على المصرف.


ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية عن المدير الإداري في المصرف ستيل ألفين "لسنا سعداء بهذا الأمر لأنه رقم كبير. ونعتقد انه يجب أن يكون أقل بقليل في النهاية". وأضاف انه سيكون أمام "بنك أوف أميركا" خيارات عدة لجمع الرأسمال المطلوب قبل اللجوء إلى تحويل أموال دافعي الضرائب إلى أسهم عادية.
وإذا لم يتمكن المصرف من جمع هذا المبلغ من خلال بيع أسهم أو حصص، سيضطر إلى اللجوء إلى الحكومة التي كانت منحته في السابق 45 مليار دولار على شكل رأسمال. ولكن لجوء المصرف إلى الحكومة مجدداً سيحوّلها إلى أكبر مالك للأسهم فيه.
وكانت النتائج الأولية لـ"اختبارات الصمود" التي أجراها الاحتياطي الفدرالي على عدد من كبرى الشركات المصرفية الأميركية أظهرت ان 10 منها تحتاج إلى المزيد من الرساميل بينها "بنك أوف أميركا" و"سيتي غروب" و"ريجنز فايننشل". وكشفت "نيويورك تايمز" قبل أيام ان "اختبار الصمود" الذي أجري على مجموعة "سيتي غروب" المصرفية الأميركية أظهر انها تحتاج إلى 10 مليارات دولار إضافية لكي تصمد في مواجهة الركود الاقتصادي.

كلمات دلالية
فوزي وموزي وتوتي يشاركون اطفال البعنة