الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

اضرار جسيمة لاستاد الدوحة

محاسن ناصر
نُشر: 25/04/07 07:50

الاضرار التي لحقت باستاد الدوحة في سخنين في سخنين في اعقاب مباراة فريقي اتحاد ابناء سخنين امام مكابي تل ابيب تعدت كل حدود فقد تم الاعتداء على الممتلكات و قام نفر غير مسؤول بسرقة  بالونات الاطفائية وقاموا بتكسير وتخريب المراحيض ،  تكسير غطاء دكتي الاحتياط ، احراق اجزاء كبيرة من المسطح الاخضر  بسبب القاء القنابل والمفرقعات  النارية .



عامل الصيانة في استاد الدوحة البلدي جمال غنايم عمل هذا الاسبوع ساعات اضافية لترميم ما يمكن ترميمه في الملعب وعن ذلك يقول جمال : لم اصدق ما رأت عينيه !! بالاضافة الى حرق  المسطح الاخضر  بسبب القنابل من  الجمهورين السخنيني والتل ابيبي  فقد كانت اضرار كبيرة جدا للمراحيض والكراسي وغطاء دكة الاحتياط وغيرها من اضرار نحن في غنى عنها . وانا اتسائل لماذا هذه التصرفات ؟ يحق للجمهور ان يفرح , لكن ليس بهذه الصورة بتاتا . انا اقول للجمهور ان الدوري لم ينتهي بعد ولا حاجة لمثل هذه التصرفات . نحن بامس الحاجة لملعبنا البيتي ومثل هذه التصرفات تعطي الشرعية للشرطة لاغلاقه في المستقبل !! ان نزول الجماهير الى ارضية الملعب ممنوع منعا باتا .  فهذه اسباقية قد تكون حجة للشرطة الموسم القادم باغلاق الملعب  في المباريات الحساسة امام بيتار القدس او مكابي حيفا او مكابي تل ابيب . نحن بامس الحاجة لكل مباراة بيتية ولهذا اطلب من الجمهور التحلي بالروح الرياضية والتصرف بحكمة وليعلم الجميع ان هذا الملعب هو للجميع ويجب المحافظة علية بكل ثمن .



وقد علمنا ان مجهولين يقومون بالاعتداء واقتحام وسرقة السيارات اثناء سير المباراة احد الذين تم  سرقة سيارته هو محسن جابر من سكان مجد الكروم . ويقول محسن انه تم سرقة حاسوب متنقل غالي جدا كان داخلها هذا بالاضافة للراديو دسك وعدة امور خصوصية اخرى . ويطلب محسن جابر من الذين قاموا بسرقة الحاسوب اعادته اما لرئيس الادارة السخنينية مازن غنايم او لمراسل العرب اذ يحوي الحاسوب بداخله عدة امور خصوصية هامة .









مقالات متعلقة