الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 14:02

أواجه المشاكل بفترة الخطوبة

كل العرب-الناصره
نُشر: 01/05/09 12:33

موقع العرب وصحيفة كل العرب-الناصرة

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..


انا فتاة مخطوبة عمري 25 ومن يعرفني يعرف مدى عقلانيتي ووعيي للامور الخاصه بي وبغيري حتى ان من اكبر مني جيلا ياتي احيانا لاستشارتي في موضوعاته وينفذ غالبا نصائحي له وتكون تاثيرها ايجابيا عليه, ولكن عند الوصول الى مشكلتي الاصعب عجزت عن اتخاذ القرار لمدى اهميته, كما ذكرت سابقا فانا مخطوبة منذ سنه ونص ولكن لم تكن خطبتي كالباقي فكان يتخللها الكثير من المشاكل التي دائما سسبها يكون الطرف الاخر ومع انه يعتذر الى انها تترك اثرا لا يستهان به، لدرجة اني افكر مليا بان ننفصل، والمشاكل ليست بالمشاكل البسيطه ولكن المشكله هي معرفتي بحبه لي واعترافي بحبي له رغم كل شيء . سؤالي هو هل ممكن ان يتغير المرء ام هذه مجرد احتمالات وهل يجب ان اتنازل عن كرامتي اكثر مقابل الحب. كل هذه المشاكل ونحن فقط مخطوبين فكيف ونحن متزوجان. هل يجب ان اسامح اكثر.


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il.
كما ويتوجه موقع العرب الى المعقبين الكرام الامتناع عن السب والشتم والتجريح العنصري والتعقيب بصورة موضوعية ومهنية ومناقشة القضية بإحترام مهما كانت صعبة، فصاحب القضية يكتب لموقع العرب طالباً المساعدة والنصيحة من زواره ولن نقدم المساعدة له بإستعمالنا الكلمات النابية والالفاظ البذيئة.

 

مقالات متعلقة