الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

المحافظة على الأظافر تمنحك تميزا


نُشر: 18/04/07 08:20

الأظافر هي عنوان جمال اليدين، وبالمحافظة عليها والاعتناء بها تضمنين رونقاً وتميزاً ليديك، وتحصلين أيضاً على الحماية الكاملة التي تؤمنها الأظافر للأصابع سواء أكانت أصابع اليدين أو القدمين.
فاعملي دائماً على إزالة الطلاء القديم ولا تتركي الألوان الداكنة طويلاً، لأنها تسبب اصفرار الأظافر وإذا حصلت هذه المشكلة أفركي أظافرك بالليمون للتخلص من الاصفرار.



واستعملي الكريم المطري للأظافر وطلاء الأظافر المقوي والواقي لها في نفس الوقت، لتصبح أظافرك أقوى وتحميها أيضاً من التلون.
ولا تنسي أن تقومي بهذه العملية لأظافرك قدميك فالأظافر الجميلة تعكس مدى اهتمامك ونظافتك، وقومي بتقليم أظافرك بحيث تبدو متساوية في الطول؛ ولمعرفة الطول المناسب امسكي بقلم وحاولي الكتابة فإذا تقوست الأظافر فتكون طويلة وغير مناسبة، فاعملي على تقصيرها إلى أن تتمكني من الإمساك بالقلم بشكل مريح.



وقلمي أظافرك مع شكل الظفر الطبيعي أي الشكل البيضاوي وابتعدي عن الشكل المربع أو المستطيل، وقبل أن تضعي الطلاء الذي ترغبين به ضعي مقوي وواق الأظافر الشفافة وانتظري حتى يجف بشكل جيد، وتذكري دائماً أن طلاء الأظافر هو آخر شيء تقومين به وذلك بعد الانتهاء من تسريحة شعرك وارتداء ملابسك ومجوهراتك.

مقالات متعلقة