الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

وقاية من الأمراض النسائية بكفرمندا

من أمين بشير
نُشر: 16/04/09 07:34

عقد صباح امس الإربعاء لقاء في صندوق المرضى مؤوحيدت – كفر مندا , بادرت اليه السيدة فيوليت خوري مديرة التمريض في مستشفى العائلة المقدسة في الناصرة مع السيد أنطون جروس مدير مؤوحيدت في شفاعمرو ونائب مدير لواء الشمال في صندوق المرضى مؤوحيدت مع المرشدة في مجال التثقيف الصحي, الممرضة المؤهلة السيدة سيلفيا سلمان من عيادة شفاعمرو وبالتنسيق مع الدكتور تيسير جروس مدير عيادة مؤوحيدت في كفر مندا بالقاء محاضرات طبية في مجال التثقيف الصحي.




وشارك باللقاء عشرات النساء اللواتي استمعن الى السيدة فيوليت خوري التي قدمت شرحاً عن الخدمات التي يقدمها المستشفى وتطرقت الى أهمية ودور مركز صحة الثدي الموجود داخل المستشفى والذي يعتبر المركز الفريد من نوعه من منطقة الناصرة والشمال كما عرضت صوراً موضحة عن خدمات المستشفى وأقسامه المختلفة والتطور على صعيد الأجهزة الطبية والعمرانية.



وتحدث السيد أنطون جروس نائب مدير اللواء الشمالي والشومرون عن حرص ادارة كوبات حوليم مؤوحيدت تقديم خدمات طبية مهنية رفيعة المستوى لجمهور مؤمنيها والتي تعمل على التطوير دائماً لتبقى الدائرة بين جميع صناديق المرضى وتعمل فيه نخبة متميزة من الأطباء الأخصائيين في شتى المجالات وطواقم فنية وادارية متمرسة تلتقي معاً لتقدم مع ابتسامة أفضل الخدمات مستعينة بأحداث العتاد الطبي والتقني وأن جميع الخدمات هي أولاً لراحتهم والاعتناء بصحتهم من خلال الشعور اليقين بأنهم في أيدٍ أمينة.



هذا وتحدث الدكتور تيسير جروس عن الاصابات المنزلية التي يتعرض لها الاطفال خلال تواجدهم في المنازل وحولها في العطلة المدرسية.



وللسنة العشرين على التوالي تحصل كوبات حوليم مؤوحيدت على المرتبة الأولى في استطلاع للرأي حول مدى رضى المؤمنين عن صناديق المرضى سواء في الخدمات الطبية المتقدمة أو في فترة الإنتظار الأقصر للدور لدى الأطباء الإخصائيين فكل شيئ متوفر للمؤمنين من أجل تخفيف معاناتهم بالمعاملة الدافئة والخدمات المتميزة وتحدث أيضاً السيد جروس عن أهمية الإنضمام الى برامج التأمينات المكملة مؤوحيدت عديف, ومؤوحيدت سي ومؤوحيدت سبعودي تمريضي وشكر الحضور وجميع الطواقم التي عملت من أجل اقامة والنجاح لهذا اليوم.



ومن ثم قدمت الممرضة المسؤولة عن مركز صحة الثدي السيدة لينا نجار في المستشفى محاضرة حول سرطان الثدي وأهمية الإكتشاف المبكر.



وكذلك ألقيت محاضرة أخرى من قبل السيدة جيهان حربجي من شركة لوكسميورغ حول موضوع علاج القمل لدى الأطفال وطرق العلاج والوقاية.



وفي لنهاية تحدثت الممرضة سيلفيا أن صندوق المرضى على استعداد تام لنقل السيدات الى المستشفى العائلة المقدسة لفحوصات تصوير الثدي.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
237066.54
BTC
0.52
CNY