الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

المكياج يكشف اسرار جمالك الداخلي

كل العرب
نُشر: 04/04/09 15:27

سواء كانت بودرة للخدين او ماسكارا او احمر شفاه فان مواد التجميل التي تستعملها هذه السيدة او تلك تعكس حقيقة ما في اعماق صاحبتها.
وبعد 20 عاماً في عالم التجميل يقول فنان المكياج كيم غياماريا "اختيارات النساء لمواد التجميل تكشف الكثير عمن هن في الحقيقة وكيف يشعرن بانفسهن وكيف يردن من العالم ان يراهن. ويتفق خبير التجميل بهوليوود جون فلين مع ما ذهب اليه كيم حيث يقول بان الطريقة التي تلون بها المرأة وجهها يكشف اكثر مما يخفي عن حقيقتها.



ويمضي "فلين فيفيف" استطيع معرفة الكثير عن المرأة من خلال المكياج الذي تختاره". ولهذا نقول للسيدة اختاري المكياج المفضل لك من القائمة الثالية واكتشفي اسرار جمالك الداخلي.
* طبقة الاساس:
اللجوء الى إخفاء المناطق غير الجذابة من البشرة يشير الى ان هذه السيدة تميل الى كبح جماح افكارها وعواطفها. ولكن صديقاتك يعرفن ان اكتشافك لحقيقة نفسك يستحق الوقت و الصبر اللذين تنفقانهما في وضع طبقة الاساس. ويقول غياماريا "رغم انك جذابة وساحرة الا انك لا تكشفين عن اسرارك بسرعة".
* احمر الشفاه:
يعني انك جرئية وواثقة بنفسك وحتى احمر الشفاة الشاحب يدل على قوة شخصية صاحبته حيث انه يجذب الانتباه. السيدات اللاتي يضعن احمر الشفاة يكن لبقات وفي الغالب يملين الى ان يكن متحدثات بارعات ولا تشكك صديقاتهن ابداً في ارائهن. ويقول غيامارا ان السيدة التي تصنع احمر الشفاه لاتخشى ان تكشف عن حقيقة مشاعرها.
* طلاء الاظافر:
يدل على استعداد صاحبته الجيد وتركيزها ويقدر كل شخص ابتدأ من افراد العائلة وحتى رئيسك في العمل مهاراتك التنظيمية واحتفاظك بهدوءك ورباطة جأ شك في احلك المواقف والذي اصبح علامة تجارية مملوكة لك. ويقول فلين بان السيدات اللاتي يضعن المناكير (طلاء الاظافر) هن نساء قويات ويبرزن وسط الجموع.



* بوردة الخدين:
يقول خبراء التجميل ان بودرة الخدين تعطي صاحبتها مظهراً جذاباً ووجهاً صحيحاً ومتورداً للعالم. وفي ذات الوقت يكشف استعمال بودرة الخدين عن ميل من مستخدتها واستعدادها للمغامرة وحبها للمرح.
* مكياج العينين:
بنظرة واحدة تحكي العيون عن الآف الاشياء ويقول غياماريا "ان العيون نافذة على الروح". "اذا اردت سيدتي ان تجذبي الانتباه لعينيك فإنك ترين الاشياء بمستوى اعمق من الآخرين.

مقالات متعلقة