أخبارNews & Politics

يوم تكريم الأم في مدرسة تل عراد ‏الابتدائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

يوم تكريم الأم في مدرسة تل عراد ‏

نظمت مدرسة تل عراد  بالتعاون مع "صندوق كريف"  يوما خاصا لتكريم  الأمهات حيث شمل اليوم العديد من النشاطات والفعاليات من خلال محطات منها : ورشة عمل للفنون : قامت من خلالها الأمهات بتحضير أشكال مختلفة ومحاضرة  وعرض شرائح حول التغذية السليمة بشكل عام ووجبة الفطور بشكل خاص قدمها الأستاذ كامل أبو ربيعة من كلية "ادم "و محطة الزراعة والتداوي  بالإعشاب و محطة الأطباء الصغار.


اشرف على هذا اليوم مركزة التربية الاجتماعية : المعلمة عطاف النباري  بمرافقة عدد من الطالبات من مجلس الطلاب  وقد شارك مرشدين ومرشدات من "كريف" في التحضير لهذا اليوم منهم: شوقي العمور عواطف النباري و حنان النصاصرة  و الطالبات : ايات  أبو عايش رئيسة مجلس الطلاب , نجاح النباري نجاح النصاصرة  اخلاص  النصاصرة  وفاء النصاصرة  حنين العمور وفاء أبو انطيلة  , ومروة الصانع.
وفي حفل الختام,  لهذا اليوم تم توزيع الهدايا و باقات الزهور على الأمهات وقدمت الطالبات كلمات وقصائد عن الأم ودورها في المجتمع.
وشمل الحفل كلمة لمدير المدرسة الأستاذ  اديب أبو ربيعة حول المناسبة الكريمة حيث تطرق فيها لأهمية دور الأم والبيت حيث أن الطفل أمانة بأيدينا وان نحافظ عليهم إلا بالتربية الحسنة وهذا بحاجة إلى تكامل وتواصل جميع الجهود في البيت والمدرسة .
وقد تولى عرافة الحفل الطالبات من مجلس الطلاب وفي الختام شكر مدير المدرسة جميع المشاركين في هذا اليوم.


كلمات دلالية