اسواق العربEconomy

مخشيري تنوعاه مستوردة سيارات كرايزلر بحملة تخفيض 18.000 ش"ج لسيارة سبيرينج ليمتيد 2009
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مخشيري تنوعاه بتخفيض 18000

تنطلق شركة " مخشيري تنوعاه"  مستوردة سيارات كرايزلر في إسرائيل، بحملة تخفيض 18.000 ش"ج على موديل سبيرينج ليمتيد 2009- السعر 171.900 ش"ج بدلاً من 189.900 ش"ج وأيضاً صفقة دفعات 1.999 ش"ج شهرياً لـ- 36 شهراً بدون فائدة  وبدون ارتباط بالإضافة إلى سلفية 99.900 ش"ج .


السبيرينج ليميتد هي ، سيارة المدراء من كاريزلر بتصميم أنيق وفخم ومستلزمات مدهشة. محرك 2.7 لتر 188 قوة حصان، صندوق غيارات أوتوماتيك ذو 6 غيارات  AUTOSTICK
6 وسائد هواء ( وسادتي هواء متعددة المراحل للسائق وللمسافر، وسادتي هواء جانبيتين من نوع فيلون، وسادتي هواء جانبيتين في مساند مقعد السائق والمسافر) بالإضافة إلى وسائد هواء فيلون ووسائد هواء جانبية مركبة في المقاعد الأمامية. شبكة أجهزة أمان متقدمة  ABS  و- ESP    مع مراقبة السيطرة على الطريق في كل السرعات وجهاز زيادة قوة للبريك، مجسّات ضغط هواء في الإطارات. 
للسبيرينج ليميتيد مستوى فينيش عالي، شباك سقف كهربائيSUNROOF )    ( جنطات ألومنيوم "18 ، مصابيح ضباب رياضية، جهاز أوديو فاخر يشمل 6 سماعات وراديو عازف سي دي  يقرأ MP3/DVD    . 
في سبيرينج ليميتيد مركز معلومات الكتروني EVIC    يعرض معطيات مثل ، درجة الحرارة الخارجية، إتجاه السفر بموجب البوصلة ، حساب استهلاك الوقود، جهاز  أوتوماتيكي لمراقبة درجة الحرارة  يستخدم مجّس أشعة تحت الحمراء للحفاظ  على مناخ مريح في قمرة  المسافرين، مقاعد أمامية كهربائية مع توجييه لثماني درجات وتسخين تنجيد الجلد. 

كلمات دلالية