الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 11:02

إنتر ميلان بطلا لكأس ايطاليا


نُشر: 13/05/06 10:11

توج إنتر ميلان بطلا لكأس ايطاليا للمرة الثانية على التوالي وللمرة الخامسة في تاريخه، بعد أن حقق فوزا مستحقا على ضيفه روما بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم الخميس في إياب المباراة النهائية للبطولة على استاد جوزيبي ميئاتزا.
تقدم إنتر بثلاثة أهداف نظيفة عبر الأرجنتيني إستيبان كامبياسو في الدقيقة السادسة من تسديدة قوية بيسراه من على حدود منطقة الجزاء، ومواطنه خوليو كروز في الدقيقة 45 من انفراد تام بمرمى روما، والنيجيري أوبافيمي مارتينز في الدقيقة 77 بعدما استغل ارتباكا دفاعيا وأسكن الكرة بيسراه مرمى روما بسهولة.

وقلص الكونجولي شاباني نوندا الفارق في الدقيقة 80 بعدما ارتقى برأسه لكرة عرضية متقنة من النجم فرانشيسكو توتي وحولها مرمى إنتر ببراعة.
النتيجة أعطت إنتر لقب كأس ايطاليا للمرة الثانية على التوالي بعد التفوق بنتيجة 4-2 على روما في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، إذ انتهت مباراة الذهاب في العاصمة الايطالية روما بالتعادل 1-1.
وضمن روما المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل دون النظر إلى مركزه في الدوري المحلي بسبب مشاركة إنتر في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد حصوله على المركز الثالث في الدوري.

مقالات متعلقة

Got