نسيم الصح- رئيس ادارة الأخوة عرابة: نرغب بضم مهران راضي وحمودي كيال وصالح حصارمة وبركات وهب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نسيم الصح: نرغب بضم راضي وكيال

بدأ فريق الأخوة عرابة استعداداته للموسم المقبل، وذلك بعد ضمان ارتقائه الى الدرجة الممتازة قبل نهاية الموسم الحالي في الدرجة الأولى بست مباريات. وبعد تجديد عقد المدرب سمير عيسى بموسم اضافي، فان الادارة شرعت في البحث عن لاعبي تعزيز.


حمودة كيال

وقال رئيس الادارة نسيم الصح:"رغم صعودنا الا اننا لن نتهاون في المباريات المقبلة وسيكون هدفنا الفوز في جميع مبارياتنا حتى نهاية الموسم. أخذنا اللاعبين للمبيت في فندق قبل المباراة أمام رمات حين مما يؤكد جديتنا ونوايانا، كما أننا سننظم احتفالا مهيبا بعد مباراتنا أمام مكابي كفرقرع في الأسبوع المقبل. عودنا جماهيرنا على النجاح وسنكون كذلك في الموسم المقبل أيضا،حيث سنعزز صفوفنا بلاعبين أكفاء ونحن بصدد مفاوضة لاعبين عرب بارزين بينهم مهران راضي وحمودي كيال وصالح حصارمة وبركات وهب، بالاضافة الى أننا بدأنا نراقب لاعبين من شتى الدرجات للوقوف على قدراتهم ودعوتهم لاجراء الاختبارات لدينا وضم المناسبين منهم، وسنكون من بين فرق المقدمة في الموسم المقبل وتحسب جميع الفرق ألف حساب لنا. آمل أيضا أن نتمكن من اللعب في ملعبنا، وان لم يتسن لنا ذلك في بداية الموسم، فعلى الأقل قبل بداية الجولة الثانية. الأوضاع المالية بخير، حيث وعدنا رئيس المجلس بتحويل مبلغ محترم الى خزينة الفريق ، كما وعد بدعمه في الموسم المقبل بصورة جدية. علاقتي طيبة جدا بزملي في الادارة سمير بدارنة بعد سوء التفاهم الذي كان بيننا ونحن نعمل بشكل مخلص للفريق من أجل انجاح مسيرته وتقدمه الى الأمام".


نسيم الصح وسمير بدارنة


رئيس المجلس عمر نصار:"سندعم الفريق بمليون شيكل في الموسم المقبل وهناك خلافات تعيق البدء في بناء الملعب الجديد"
ومن جانبه قال رئيس المجلس عمر واكد نصار:"حققنا نجاحا باهرا هذا الموسم والأهم أن نحافظ عليه ونعمل من أجل تحقيق انجازات أكبر.المجلس المحلي لم ولن يبخل على تقديم الدعم المطلوب للفريق من أجل أن ينافس في أعلى المستويات.المجلس المحلي وفي جلسته الأخيرة أقر تحويل مبلغ نصف مليون شيكل الى الفريق،وهذا لن يكون المبلغ الأخير الذي نخصصه للفريق،مع الأخذ بعين الاعتبار وضع مجلسنا والميزانيات المقررة له ،حيث يمر بأزمة مالية خانقة لكننا سنحاول عدم المس بالفريق وانجازه غير المسبوق، ميزانية المجلس للفريق في الموسم المقبل ستكون أكبر من الموسم الحالي وستبلغ نحو مليون شيكل.بالنسبة للملعب فاننا سنجهزه في أسرع وقت ممكن رغم وجود عدة اشكاليات لا تتعلق بنا وتعيق البدء في بناء الملعب الجديد أبرزها خلافاتنا مع الجهات المختصة لدعمنا منها سلطة تطوير الجليل ومفعال هبايس ومجلس تنظيم التكهنات التوتو، حيث اجتمعنا معها،ولم نحصل بعد على حجم الدعم الذي سيتم رصده، نحن في الانتظار لكننا لن نقف مكتوفي الأيدي بل سنمارس ضغوطات شديدة من أجل نيل مطالبنا".

 

كلمات دلالية