الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

كفركنا: الاعتداء على جلال بنا

كل العرب
نُشر: 23/03/09 17:01

* الشرطة: تلقينا بلاغا حول قيام شخصين بالاعتداء على الناطق بلسان مجلس محلي كفركنا..

* جمال أمارة الناطق الرسمي لحركة (أهل الهمة للتغيير) معقبا : "ان ما قاله الناطق الرسمي جلال بنا في افادته للشرطة هو كذب وعار عن الصحة..


علم موقع العرب من الشرطة ان مواطنين من كفركنا اعتديا صباح اليوم على جلال بنا الناطق بلسان المجلس المحلي. وعلم موقع العرب ان جلال بنا استدعى الشرطة التي حضر أفرادها وأخذوا افادته.


جلال بنا

وعلم موقع العرب من مصادر في مجلس محلي كفركنا ان عددا من الأشخاص الذين تواجدوا في خيمة الاعتصام قاموا بشتمه من خلال مكبر الصوت الذي بحوزتهم عندما تواجد طاقم تلفزيوني لتغطية مطالبة رئيس المجلس بشمل كفركنا ضمن جدول زيارة البابا الى البلاد يوم 09-5-14.
تجدر الاشارة الى ان جلال بنا يدير مكتب علاقات عامة يقدم الخدمات العديدة لمجلس محلي كفركنا منذ مدة.
وعلم موقع العرب ان العديد من الأشخاص في كفركنا ووجهاء تدخلوا لإنهاء الخلاف واقناع جلال بنا بإسقاط الشكوى.



تعقيب أهل الهمة للتغيير: إفادته للشرطة كذب
قال جمال أمارة الناطق الرسمي لحركة (أهل الهمة للتغيير)معقبا : "ان ما قاله الناطق الرسمي جلال بنا في افادته للشرطة كذب وعار عن الصحة, فقد قام جلال قاصدا بالوقوف على درج المجلس المحلي والضحك بصورة ساخرة ممن وقف أمام خيمة الاعتصام من أهالي كفركنا, وهناك العديد ممن شاهده يتصرف بطرقة أثارت حفيظة الموجودين مما أدى الى خروج عبارات منددة منها "اذهب الى عكا".
وقال جمال أمارة"ونتيجة لذلك توجه أحد المواطنين وطلب منه الدخول الى مكتبه لتفادي الفتنة التي كان يبرمجها جلال بنا, وعند وصول المواطن اليه, قام جلال بمحاولة التصدي له محاولا بقائه في نفس الموقع الذي وقف فيه مستفزا الكناويين".



وأردف جمال أمارة  قائلا" جلال هو أحد المستخدمين في اللجنة المعينة ويتقاضى أجره المرتفع حول اربع تصريحات بالشهر, لمشاريع أغلبها كاذبة ووهمية ولا تمت للحقيقة بصلة هدفها انقاذ مكتب العلاقات العامة الذي يديره من بناية المجلس المحلي ومن خلال هواتفه التي يدفع فواتيرها المواطن الكناوي".

تعقيب جلال بنا
عقب جلال بنا في حديث لموقع العرب قائلا:" بعد الاعتداء علي تدخلت الشرطة ووجهاء من كفركنا من بينهم رئيس المجلس السابق عارف حمدان وقاموا بالضغط علي ومطالبته بعدم تقديم شكوى للشرطة والتزموا بإحضار الشخصين المعتديين عليه الى مكتب جلال بنا في المجلس المحلي".
واضاف جلال بنا:" احتراما لتوجه الشخصيات والوجهاء والموظفين في المجلس قبل جلال بنا حضور الشخصين المعتديين وتقديمهما الاعتذار بحضور شخصيات عدة وخلال اللقاء اعتذرا عما حصل وعما بدر منهما وانتهى الأمر بروح ايجابية علما ان الشرطة سجلت محضرا ولم تفتح التحقيق بناء على التفاهم الذي تم".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
259854.06
BTC
0.51
CNY