الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

المزرعة الابتدائية تحتفل بعيد الام

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 19/03/09 18:03

* الأمهات  شاركن بالفعاليات الصفية لصفوف الاوائل والثواني بالأشغال اليدوية وبتحضير المرطبات حيث التقطوا الصور التذكارية مع ابنائهم من خلال عدسة موقع العرب .



بمشاركة كبيرة من قبل الأمهات احتفلت مدرسة المزرعة الابتدائية بعيد الأم يوم أمس . وكان الحفل مليئا بالفعاليات المختلفة داخل الصفوف وفي ساحة المدرسة التي غصت بالحضور.



وتخلل برنامج الحفل كلمة لمدير المدرسة المربي محمود اغا وبمساهمة من قبل الطلاب تخللت القاء قصيدة  رسالة الى امي من قبل الطالبتين ديما وعرين وبكلمة باللغة العبرية للطالبة سجى كليب وبالقاء قصيدة اخرى للطالب محمد عوض وبدور الام من خلال الاحاديث النبوية من قبل عدي كليب وبمعزوفة مميزة على الاورغ للطالب نور الدين عوض وباقوال عن الام وفضلها من قبل عمر علي وباغاني مميزة وخاصة للام من قبل الجوقة الموسيقية في المدرسة باشراف المربي فادي ابو ريا وباشعار باللغة الانجليزية  قام بالقاءها الطالبة ماجدة حلاق وبكلمة من قبل الطالبة ربى غضبان .



كما وكان هناك مسرحية الفراشات الثلاثة باشراف المعلمة ربى جريس وبلفظ الام في اللغات المختلفة من قبل جمال غضبان وبالاحرف المعبرة باللغة الانجليزية عن الام وبغناء الطالبة امية سعد الدين . وكان هناك ايضا مداخلة من قبل الطالبة اسراء بدوي تحت عنوان عائد اليك يا امي وبالقاء قصيدة باللغة العبرية للطالب محسن مرشود وقصيدة اخرى القتها الطالبة منار سروجي .



الطالبتان جوانا وغنوة القوا امام الحضور كلمات بفضل الام باللغة الانجليزية اما الطالبتان امل ومرين فالقوا قصيدة اخرى تحت عنوان امي الغالية وقصيدة اخرى تحت عنوان الام من قبل الطالب عبد الله ورلى عوض .اما أسيل حماد فالقت هي الاخرى قصيدة حملت عنوان اليك يا ملاكي اهدي كل كلامي .
اما مسك الختام فكان عرض مسرحية أبطالها الطلاب حملت اسم عين امي بإشراف المربية سماح عوض.



وقد اشرف على هذا اليوم المميز المربية منى غنايم التي أشادت بدور الطلاب وبمساهمة الأمهات بانجاح هذا اليوم .
اما الأمهات فقد شاركن بالفعاليات الصفية لصفوف الاوائل والثواني بالأشغال اليدوية وبتحضير المرطبات حيث التقطوا الصور التذكارية مع ابنائهم من خلال عدسة موقع العرب .



 الجدير ذكره ان مدرسة المزرعة الابتدائية تعج كل ايام السنة بالفعاليات الامنهجية المتعددة مما يضفي جو اخرى عليها ويعطيها الأفضلية كاحدى المدارس المتفوقة بهذه المجال. كل ذلك بفضل ادارة حكيمة بقيادة مدير المدرسة المربي محمود اغا وهيئة تدريسية نشطة وحرسه تعمل ليل نهار من اجل رفع مستوى المدرسة نحو الأفضل .





































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
240810.09
BTC
0.52
CNY