الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

بينيتز يوقع عقداً جديداً مع ليفربول

كل العرب
نُشر: 19/03/09 20:39

*بينيتز "أوضحت دائماً أنني أريد البقاء هنا لفترة طويلة وعندما أكمل مدة تعاقدي الجديد سيعني ذلك أنني أمضيت أكثر من عشر سنوات في ليفربول"


أعلن نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء أن مدربه الإسباني رفائيل بينيتز وقع عقداً جديداً ليبقى مع النادي حتى عام 2014 على الأقل.
ونقل الموقع الرسمي للنادي عن بينيتز قوله "قلبي مع ليفربول وأنا سعيد جداً بتوقيع العقد الجديد. أحب النادي والمشجعين والمدينة وفي وجود فريق كهذا ومشجعين كهؤلاء لم يكن من الممكن أبداً أن أقول لا للبقاء".



وأضاف "أوضحت دائماً أنني أريد البقاء هنا لفترة طويلة وعندما أكمل مدة تعاقدي الجديد سيعني ذلك أنني أمضيت أكثر من عشر سنوات في ليفربول".
وتولى بينيتز تدريب ليفربول في 2004 بعدما أمضى فترة ناجحة مع نادي فالنسيا الإسباني، حيث قاده للفوز بالدوري المحلي وكأس الاتحاد الأوروبي، وتحت قيادته فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا عام 2005 ثم نال لقب كأس الاتحاد الإنكليزي في العام التالي وبلغ نهائي دوري الأبطال في 2007 وبالإضافة إلى ذلك قاد بينيتز ليفربول للفوز بكأس السوبر الاوروبية والدرع الخيرية في إنكلترا.
وتأتي هذه الأنباء بعد أسبوع رائع لليفربول حقق خلاله الفوز 4-صفر على ريال مدريد الإسباني ليتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا قبل أن يسحق مانشستر يونايتد 4-1 خارج أرضه يوم السبت الماضي، وهو اكبر انتصار للفريق على غريمه اللدود بإستاد أولد ترافورد منذ ثلاثينات القرن الماضي.

مقالات متعلقة

Got ليفربول