ستار اكاديمي

شذى حسون تفوز بلقب ستار اكاديمي لهذا الموسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شذى تفوز بلقب ستار اكاديمي

فيما فشل السياسيون في توحيد الشعب العراقي نجحت  طالبة ستار اكاديمي شذى حسون في توحيده  اذ  منح الشعب العراقي كامل ثقته لشذى وصوت لها ليتوجها نجمة الموسم الرابع من برنامج ستار اكاديمي .

البرايم الاخير من برنامج ستار اكاديمي انطلق هذه الليلة التي ينتظرها المشاهدين والطلاب لتتوج موسم آخر من الاكاديمية ولتتوج نجما آخر، البرايم الاخير انطلق ككل برايم مع رقصة "جينا" لكن باختلاف واحد هو ان هيلدا رقصت بدلا من الطلاب اما الطلاب فاطلوا علينا باغنية مشتركة تجمع الطلاب التسعة المشاركين في الجولة بعنوان "سهرتنا" .

لنكون مع اول اطلالة لفارس الاغنية العربية عاصي الحلاني باغنية "دقات قلبي" يرافقه بالاداء  الطالب المصري محمد ، ليطل الطالب اللبناني كارلو بلوحة راقصة مستوحاة من قصص الف ليلة وليلة باغنية اجنبية، لنكون من مذكرات كارلو ومشواره في الاكاديمية.

لتطل النجمة المغربية سمير سعيد في اغنية "قويني بيك" برفقة الطالبة التونسي مروى والعراقية شذى. لتطل شذى باغنية "قديش كان في ناس" في لوحة راقصة رائعة لنذهب مع شذى في مشوارها في الاكاديميةليطل الفنان عاصي الحلاني باغنية" باب عم يبكي"  برفقة كارلو وعماد لتعلن رئيسة الاكاديمية رولا سعد عن موسم خامس من ستار اكاديمي بسبب نجاح الموسم الرابع وجذبه اكبر عدد من المشاهدين.

محطتنا التالية كانت مع اغنية "اضواء الشهرة" بصوت مروى في لوحة راقصة جميلة. لنتعرف على مشوار مروى في الاكاديمية، ليغني محمد اغنية "عينيا بتحبك"، سمير سعيد كانت لها محطة ثانية في حفل الليلة وهي اغنية منفردة في اغنية "بالسلامة".

الطالب محمد اطل علينا في لوحة راقصة مستوحاة من الحضارة الفرعونية باغنية "عودوني" لنكون مع مشوار محمد في الاكاديمية،  لنستمع الى تينا وكارلو في ديو لبناني باغنية فرنسية.

لتعلن هيلدا عن انتهاء فترة التصويت وبدء العد العكسي لانتهاء الحفل واعلان النتيجة وتتويج نجم رابع، لنكون مع ريبورتاج عن الهدايا التي يحصل عليها الفائو بلقب ستار اكاديمي عدا عن اللبق وهي مبلغ 50000$ وسليرة فورد بقيمة 50000$، لنكون مع سميرة سعيد باغنية "ما خلاص" برفقة مروى وشذى.

 لنسمع مروى وشذى باغنية مشتركة أخيرة بعنوان "قصص صغير" ليطل الفنان عاصي الحلاني للمرة الاخيرة باغنية منفردة بعنوان " زينة" لنكون مع اخر لوحة راقصة في برنامج ستار اكاديمي ، وآخر ريبورتاج عن اغلاق ابواب الاكاديمية للمرة الرابعة ومشوار رولا في الاكاديمية.

لنكون مع اهم لحظة في الموسم الرابع لحظة اعلان عن الفائز بلقب ستار اكاديمي ولحظة ولادة نجم رابع، ليقرر الجمهور منح ثقته لشذى وليتوجها نجمة ستار اكاديمي.
















ما رايكم بنتيجة البرنامج؟ هل تستحق شذى الفوز باللقب؟

كلمات دلالية