الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

حادث مروع يودي بحياة مصاروة

محمد محسن وتد
نُشر: 16/03/09 18:27

* سيارة خصوصية إنقلبت جنب الطريق والطاقم الطبي من نجمة داوود الحمراء أقر وفاة السائق

- يوسف مصاروة (سبيت) لموقع "العرب":

* المرحوم كان القلب النابض للفريق إجتماعيًا ورياضيًا وإنسانياً

* المرحوم كان لاعباً أساسيًا في تركيبة الفريق لعب في خط الوسط وقدم كل ما عنده


لقي محمد مصاروة (37 عاماً) لاعب شمشون الطيبة حتفه في حادث طرق وقع على شارع عابر إسرائيل قرب مفرق مدينة باقة الغربية، وكذلك أصيب الشاب محمد رايق ياسين بجراح متوسطة نقل على أثرها إلى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج، ووصلت إلى موقع الحادث قوات كبيرة من شرطة لواء السير والتي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث، فيما قامت الشرطة بتنظيم حركة السير وعملت طواقم الإنقاذ على تخليص الجرحى من السيارة.




ووفق التحقيقات الأولية، فإن سيارة من نوع جيب كانت مسافرة على شارع عابر إسرائيل من الشمال باتجاه الجنوب، وعند مفرق باقة الغربية ولأسباب لم تتضح بعد، انحرفت سيارة الجيب عن مسارها لتصطدم بالجدار الواقي على جانب الطريق، ومن ثم تدهورت إلى الوادي المحاذي للشارع.


المرحوم محمد مصاروة

وجاء في بيان شرطة لواء المروج الذي عمم على وسائل الإعلام:"جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 6 جنوبا لمفرق باقة الغربية، انحرفت وانقلبت سيارة خصوصية الى جانب الطريق، بحيث أقر طاقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء في لواء الشارون، الذي وصل للمكان وفاة شخص يبلغ من العمر37 عاما".

فاجعة في الطيبة: مصرع لاعب كرة القدم محمد مصاروة
وفي حديث لمراسلنا ابراهيم ابو عطا مع مدرب فريق أبناء شمشون الطيبة أكد الخبر الذي وقع كالفاجعة على الطيبة وفريق شمشون والمثلث الجنوبي كالصاعقة، مشيرا بان الحزن والألم لا يمكن وصفهما مقدما تعزيته الحارة لعائلة شمشون الطيبة جمهورا ولاعبين سائلا المولى عز وجل ان يرحم المرحوم ويسكنه فسيح جناته ويمهل اهله الصبر والسلون.

يوسف مصاروة (سبيت): خسرنا انسانا بكل معنى الكلمة
وفي حديث هاتفي لموقع العرب مع يوسف مصاروة (سبيت) اشار بانه يتواجد هو واعضاء ادارة فريق شمشون ابناء الطيبة، في مستشفى هيلل يافة في الخضيرة حيث نقل اليه كل من المرحوم والمصاب، مؤكدا ان هذا المصاب هو حادث اليم جدا ومحزن ايضا لفريق الطيبة وجمهوره الذي لم يصدق بعد الحادث وفقدان اللاعب الغالي محمد مصاروة. وقال ان المرحوم كان لاعبا اساسيا في تركيبة الفريق لعب في خط الوسط وقدم كل ما عنده من جهد وعطاء وانتماء لفريقه. لقد احب الفريق وكان اضافة لكونه لاعبا، كان انسانا بكل ما للكلمة من معنى وكان القلب النابض للفريق اجتماعيا ورياضيا وانسانيا ونقول في هذا المصاب الصاعب ان القلب ليحزن وان العين لتدمع لفراقك يا محمد.

الاف يشيعون المرحوم إلى مثواه الاخير في مقبرة باب الرحمة وسط المدينة
وشييع الاف بعد ظهر اليوم المرحوم إلى مثواه الاخير في مقبرة باب الرحمة وسط المدينة، وبرز من بين الحضور إضافة إلى أهالي مدينة الطيبة شخصيات رياضية من الوسطين العربي واليهودي.



الصور التالية من مباراة الطيبة قبل نحو اسبوعين في مبارتهم امام ابناء يافا حيث فاز فريق الطيبة... تصوير موقع لبلاب:


المصاب بالحادث اللاعب محمد ياسين

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241184.00
BTC
0.52
CNY