الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

جوزيف وحسون يعودا الى ستار اكاديمي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 13/03/09 22:49

* الجمهور كفيل بإنقاذ طالب واحد أما الطالب الثاني فيرجع بقرار من زملائه في الأكاديمية

* 10:01 ايقاف التصويت للنومينيز الثلاثة : محمد سراج ، نورا العميري، ايناس اسود

* جوزيف عطية وشذى حسون ومغنّي ال Dance music ريو ضيوف البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6

* ديالا عودة ممثلة الطلاب ومطالبة بحقوقهم امام اادارة الاكاديمي بعد انتهاء ولاية محمد باش

* الجمهور ينقذ محمد سراج للمرة الثالثة ، والطلاب ايناس اسود ، وبهذه النتيجة تغادر نورا العميري ستاراك 6

* ابراهيم دشتي يحدص المرتبة الاولى في التوب 5

التوب 5 لهذا الاسبوع : ابراهيم ، بسمة ، لارا، خولة ، وناصر


حل نجما "ستار أكاديمي للموسمين الثالث، والرابع جوزيف عطيّة ، و شذى حسّون ، إلى جانب مغنّي ال Dance music ريو ضيوف البرايم الرابع في برنامج ستار أكاديمي في موسمه السادس .
وكالعادة يغادر أحد طلاب الأكاديمية الثلاثة مع انتهاء الحفل الذي يقام أسبوعياً، واختير لهذا الأسبوع ثلاثة طلاب وهم محمد سراج من مصر و إيناس من تونس وأخيراً نورا من الكويت، الجمهور كفيل بإنقاذ طالب واحد أما الطالب الثاني فيرجع بقرار من زملائه في الأكاديمية.

المقطع الاول من البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6

المقطع الثاني من البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6

المقطع الثالث من البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6

المقطع الرابع من البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6


المقطع الخامس من البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6


المقطع السادس من البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6


البرايم الرابع من ستار اكاديمي 6:

افتتح طلاب ستار اكاديمي 6 البرايم الرابع مساء اليوم (الجمعة) كالعادة بلوحة فنية استعراضية الى جانب مجموعة من الراقصين والراقصات، لترحب مقدمة البرانامج هيلدا خليفة بنجم ستار اكاديمي جوزيف عطية ، حيث غنى اغنيته "حبيتك" وشاركه كل من ميشيل قزي وناظم عز الدين من لبنان، وقد تفاعل الجمهور مع جوزيف بصورة رائعة وغير متوقعة.
ومن ثم توجهت الكاميرات الى الاكاديمية حيث يتواجد النومينيز محمد سراج من مصر و إيناس من تونس وأخيراً نورا من الكويت.
وهنا، ظهر الطالب عبد العزيز عبد الرحمن بلوحة فنية ، رائعة الى جانب الراقصين والراقصات وقدم اغنية" عنابي" للمطرب كارم محمود.
وتوجهت الانظار الى الكاميرات لعرض تقرير مصور عن اهم اسباب اختيار النومينيز لهذا الاسبوع :
ايناس اسود : كسل ، اعتراضات متواصلة.
نورا العميري: فقدان السيطرة على الصوت
محمد سراج : ضعف في الصوت
لتستقبل هيلدا النومينيز ، حيث غنت نورا العميري من الكويت اغنية ديانا حداد "ساكن"، ومن ثم محمد سراج اغنية "سهران معالك الليلة" لنجم ستار اكاديمي 1 أحمد الشريف، واخيرا ايناس الاسود "مخدتش بالي" للنجمة هيفاء وهبي.
ومن ثم استقبلت مغنّي ال Dance music ريو ليشاركه كل من محمد باش وزاهر باشهر اغانيه " مي لاف يا".
وتلتها لوحة فنية راقصة لجميلة ستار اكاديمي 6 ، لارا اسكندر وقدت اغنية "اسمعني" للفنانة اللبنانية كارول سماحة، ليشاركها باللوحة يحيى صويص حيث قدم " قال ايه" للفنان الرومانسي زياد برجي.
وجاء دور نجمة ستار اكاديمي 4 شذى حسون ، حيث ظهرت بفستان طويل احمر، وقدمت احدث اغانيها "مزعلني" التي لم تصدر الا قبل اسابيع قليلة.
وقد عرض تقرير مصور عن تحضيرات كل من لارا وناصر ومحمد باش وزاهر لهذا البرايم ، بعد النجاح الذي لاقاه كل من لارا وناصر الاسبوع السابق عندما قدموا لوحة راقصة غنائية نالت اعجاب المشاهدين والحضور، وقد اكدت رولا سعد مديرة الاكاديمية ان ادائهم جميل ورائع ، وتتوقع منهم الكثير من الابداع والتألق خلال الاسابيع القادمة.
ومن ثم طل الطالب ابراهيم دشتي باغنية " ضحكت الدنيا" للفنان فضل شاكر ، الى جانب مجموعة من الراقصين والراقصات الذي ظهروا بفساتين طويلة زرقاء والراقصين ببدلات سوداء.
ورحبت هيلدا للمرة الثانية بجوزيف عطية ليتألق باحدث اغانيه الوطنية "راجع لبنان".
وقدم تقرير مصور عن اختيار ديالا عودة كممثلة للطلاب امام ادارة الاكاديمية خلف محمد باش الذي مثلهم لمدة اسبوعان متتاليان ، وحصلت ديالا على جائزة وهي شراء ملابس بقيمة 3000 دولار.
ليعود ويدخل الى مسرح الاكاديمية الفنان ريو وشاركه كل من محمد باش وزاهر باحدى اغنياته، وشكرت هيلدا بدورها ميشيل فاضل لدعمه للطلاب وتقديم المساعدات لهم .
وتم تقديم لوحة فنية راقصة ، حيث غنت بسمة بوسيل اغنية "ولا داري" للفنانة المتألقة اصالة ، اما محمد باش فظهر باغنية " شفت بعينيا" للفنان حسام حبيب.
وعادت ودخلت الفناةن شذى حسون الى مسرح الاكاديمية لتغني اغنيتها " روح "  وكانت ترتدي فستان طويل زهري ، ورافقها بالغناء كل من بسمة بوسيل ، وديالا عودة، اللواتي ظهرن بصورة رائعة وممتازة .
التوب 5 لهذا الاسبوع من ستار اكاديمي 6:
1. ابراهيم دشتي
2. بسمة بوسيل
3.لارا اسكندر
4.خولة بن عمران
5. ناصر ابو لافية
اما جائزة ابراهيم دشتي فكانت عبارة عن رحلة الى اسبانيا ، ليتعرف على برشلونه.
وتلتا اغنية "لا تروحي" للفنان جوزيف عطية ، وشاركه ابن بلده ميشيل رميح من لبنان ، وختامها مسك مع الفنانة شذى حسون التي تألقت بنشيد عراقي شعبي " اسم الله ، وشاركتها بالغناء كل من تانيا نمر من لبنان، واية عبد الرؤوف من مصر.
نتائج تصويت الجمهور :
حصل محمد سراج من مصر على نسبة 57.38%  من اصوات المشاهدين ، اما ايناس الاسود من تونس فحصلت على 27.47%، ونورا العميري من الكويت على 14.88 % من مجموع الاصوات ، وبهذه النتيجة يعود محمد سراج الى زملائه الى الاكاديمية بعد ان انقذه الجمهور للمرة الثالثة .
نتائج تصوبت الطلاب:
وقد صوت كل من عبد العزيز ومحمد وناظم وميشيل رميح وبسمة وخولة وديالا وزاهر لايناس الاسود من تونس ، اما تانيا واية عبد الرؤوف وناصر وميشيل قزي وابراهيم فصوتوا لنورا العميري من الكويت.
وبهذه النتيجة تعود ايناس الاسود من تونس الى الاكاديمية ، وتلحق نورا العميري من الكويت متعب الفهد الذي غادر الاكاديمية الاسبوع السابق.


 




مقالات متعلقة