الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 09:01

سويد واغبارية يزوران ابو سنان

كل العرب
نُشر: 10/03/09 07:11

* سويد طالب وزير الأمن الداخلي، بالتدخل فورا لكي تأخذ الشرطة دورها بتوفير الأمن للسكان


نظم فرعي الجبهة الديمقراطية والحزب الشيوعي في أبو سنان زيارة تضامنية للعائلات وأصحاب البيوت التي تعرضت للاعتداءات في الأسابيع السابقة، وشارك في الجولة النائبان الجبهويان د. حنا سويد ود. عفو اغبارية وقيادة فرعي الجبهة والحزب في أبو سنان ، وقد اطلع الوفد عند زيارته للبيوت على الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالممتلكات وبمشاعر العائلات التي اعتدي على بيتها.واجتمع الوفد بالسيد علي هزيمة واستمعا منه إلى مجريات الأمور ومسلسل العنف المستمر منذ عدة سنوات.



وفي كافة محطات الزيارة تحدث أعضاء الوفد ونقلوا تضامنهم مع العائلات المتضررة واستنكروا بشدة الاعتداء الآثم والغير مبرر عليهم بغض النظر عن الدوافع التي تقف من ورائه. ونوهوا إلى مسؤولية الشرطة عن استمرار وتكرار هذه الاعتداءات مطالبين بان تتخذ الشرطة وأجهزة الأمن كل الإجراءات اللازمة من اجل الكشف عن هوية المعتدين وإيقاف مسلسل الاعتداءات حالا.
وقد تم التأكيد على أهمية الوحدة في القرية بين كافة العائلات والطوائف ، الأمر الذي ميز أبوسنان على طول الزمن، وعلى ضرورة الالتزام بالهدوء والقانون والقضاء ونبذ العنف كوسيلة لفض الخلافات السياسية والاجتماعية.
وفي نفس السياق فقد بعث النائب سويد باسم كتلة الجبهة في الكنيست رسالة لوزير الأمن الداخلي، يطالبه فيها بالتدخل فورا لكي تأخذ الشرطة دورها بتوفير الأمن للسكان والكشف عن المعتدين حالا.

مقالات متعلقة