أخبارNews & Politics

المدرسة الاتبدائية المزرعة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف باحتفال مهيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ابتدائية المزرعة تحيي ذكرى المولد

* تخلل الاحتفال إعطاء المعلومات عن حياة وسيرة الرسول عليه الصلاة والسلام 


أحيت المدرسة الابتدائية في قرية المزرعة حفلا حافلا بالفعاليات والمشاركة من قبل الطلاب وذلك في الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف .فقد شارك كل طلاب المدرسة في هذا الحفل الذي تولت عرافته بتألق وإبداع الطالبة أسيل غضبان وبدأته الطالبة أروى مباركه بتلاوة من الذكر الحكيم .



كما وتحدث أمام الطلاب عن هذا اليوم المميز مدير المدرسة المربي محمود أغا وقام طلاب الصف الثاني بالتحدث وإعطاء المعلومات عن حياة وسيرة الرسول عليه الصلاة والسلام  هذا بالإضافة الى انشادهم أغنية "يا أمنة بشراك".
وخلال الحفل كان هناك مداخلات من قبل أسيل مباركه ولينا خطيب وكلمة للطالب محمد هيبي وكلمة باللغة العبرية للطالبة هديل عوض وحديث عن محبة الرسول ألقاه الطالب نصار أصلان .
اما الطالبة بشرى سمنيه فقد تحدثت عن معنى الصلاة على النبي عليه السلام وقامت الطالبات سجود وألاء وجوانا من طلاب الصف السادس بمدح الحبيب يحيي القلوب .وتحدث عزمي حجازي عن السر في اسم محمد وألقى عبد الله عوض ومريم غضبان قصيدة بمدح الرسول . هذا وكان هناك أناشيد للجوقة المدرسية مع الأستاذ فادي أبو ريا وفي نهاية الحفل قام طلاب الصف الرابع بعرض مسرحية خاصة عن هذه المناسبة السعيدة .
ويذكر أن المربية منى غنايم مدرسة موضوع الدين الإسلامي في المدرسة أشرفت على هذا الحفل القيم والحافل بالفعاليات بالتعاون مع الطاقم التعليمي في المدرسة وكان التجاوب من قبل الطلاب بشكل منقطع النظير.

 

كلمات دلالية