الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

فوز بشق الانفس لهبوعيل ام الفحم


نُشر: 24/03/07 09:37

 جرت امس  على ملعب بيت شان المباراة المؤجلة بين فريقي ، هبوعيل اسي جلبواع  وهبوعيل ام الفحم والتي انتهت بفوز مستحق لفريق هبوعيل ام الفحم على نظيره هبوعيل اسي جلبواع على ضوء الاداء الذي كان في المباراة .



الشوط الاول بدأ فحماويا، في الدقيقة الاولى يعرقل اللاعب محمد جمال داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11 م  و لكن اللاعب عبد المنان التيتي يصوبها الى احضان الحارس ويفشل في ترويض اعصاب الجمهور  .



بعد الدقيقة العاشرة،  تراجع ملموس على اداء الفريق الفحماوي الذي  دخل في ضغط زائد مما اثر  على عنونة الكرات بين اللاعبين  لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0 .



الشوط الثاني كان تتمة الشوط الاول من ناحية ضعف اداء الفريقين، فريق هبوعيل ام الفحم احرز بعض الهجمات الخطرة وخصوصا بعد اجراء التبديل وادخال وجدي ابو يونس بديلا عن نسيم الطاهر الضعيف في هذه المباراة . وفي الدقيقة ال 74 ترفع الكرة الى اللاعب البديل وجدي ابو يونس الذي اوقفها بصدره  ويزجها بيمنه  الى الزاوية العليا وليعلن  واحد - صفروفرحة فحماوية عارمة على المدرجات.



  فريق اسي جلبواع لم يظهر ولا لمرة انه يخطر المرمى الفحماوي الا في الدقيقة ال 90 من زمن المباراة حينما نطح لاعب اسي جلبواع الكرة نحو الشباك الخارجية ولينتهي اللقاء بفوز فحماوي صعب جدا على اسي جلبواع الضعيف .



مباراة ضعيفة يقدمها الفريق الفحماوي وبذلك يفاجئنا للاسوأ من مباراة  لاخرى مرة بشق الانفس، ومرة بصعوبة، ومرة باعجوبة .. و ينتظر فريق هبوعيل ام الفحم في مباراة مصيرية ، امام متصدر اللائحة ابناء الجديدة  والتي ستجري في نهاية الاسبوع القادم .













 

مقالات متعلقة