الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

هل ينسحب متعب الفهد من ستارك؟

كل العرب
نُشر: 05/03/09 17:43

* الطالب متعب فهد صارح زميله محمد باش بانه يفكر في الانسحاب من برنامج "ستار أكاديمي 6" لأنه يشعر بعدم القدرة على المتابعة في الأكاديمية، واتصل بوالده للوقوف عند رأيه حتى لا يحصل التباس مع عائلته


أُعلنت مساء الثلاثاء تسميات النومينيه لهذا الأسبوع من برنامج "ستار أكاديمي 6" على الـ "ال بي سي"، بعد خضوع الطلاب للإمتحان الأسبوعي. محمد سراج من مصر، ميشال رميح من لبنان ومتعب الفهد من السعودية هم "نومينيه" الأسبوع الثاني.

كان الإمتحان لهذا الأسبوع عبارة عن تقديم أغنية يختارها كلّ طالب، قدم محمد أغنية مصريّة، وأجمعت لجنة الحكم على أنه لم يتقدّم في غنائه، أما ميشال فقد أدى أغنية لبنانيّة، وسميّ نومنيه بسبب عدم وضوحه في اللفظ، وقصر نفسه، فيما أدى متعب أغنية خليجيّة، وكان عدم تركيزه في أدائها سببا لتسميته ضمن لائحة النومينيه لهذا الأسبوع.

فكر متعب جدياً في الإنسحاب قبل تسميته نومينيه، وصارح محمد باش وأخبره بذلك، لأنه يشعر بعدم القدرة على المتابعة في الأكاديمية، واتصل بوالده للوقوف عند رأيه حتى لا يحصل التباس مع عائلته. وبعد المكالمة، عدل متعب عن رأيه، وقرر الإستمرار في البرنامج.
أما محمد باش، وبصفته ممثلاً للطلاب في الأكاديمية، فقد حضر الإمتحان الإسبوعي وقدّم ملاحظاته للأساتذة حول آداء رفاقه من وجهة نظره الخاصة، واعتبر ان بسمة، ناصر وزاهر هم أفضل من قدم أداءً جيداً.

مقالات متعلقة