الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

فقدان العذرية رسالة للصبايا والشباب

كل العرب
نُشر: 25/03/09 17:48

وصلت هذه الرسالة الى موقع العرب. وموقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية..



بتمنى من موقع العرب نشر رسالتي لانها مهمة كثير للصبايا الي بمجتمعنا مرحبا انا فتاة واعية والحمدللة من عائلة محترمة حابي أوجه رسالة مهمة للصبايا ..كثير عم أقرا انو في بنات بتفقد عذريتها بجيل صغير يمكن يكون الو سبب عاطل ويمكن يكون عن طريق الوقوع من دراجة.. فلا تبهدلو البنات كل وحدة منا يمكن يصير معها هيك... لهيك بتمنى توخذو الامر بجدية لانو كثير بنات بصير معهن هاض الاشي وما بكون بارادتهن مثل اغتصاب او اشياء اخرى... "انشاءاللة ما بصير مع اي وحدة منكو" وبتمنى بدون تعقيبات جارحة لانو انا ما بقول انو الي بتفقد عذريتها عادي لا بس انو الي بصير معها هيك بتكون همومها كتيرة فلا تهينوها اكتر من ما هي مهانة ملاحظة: ما في بنت بتقدر تتأكد انها مش فاقدة عذريتها قبل ما تتجوز عشان هيك ..احسن اذا ما بتحكوا على غيركوا افحصوا حالكوا بالأول لانو ممكن يكون صاير اشي وانتو مش حاسين وبالاخر بتنصدموا لانو انا نفسي ما بعرف اذا بعدني عذراء مع اني بعمري ما طلعت مع شاب ولا مارست اشي بس يمكن يكون من سن الطفولة صايرلي اشي ومش بس انا لا كل وحدة فينا اوكي اسفة لاني اخذت من وقتكم.. بتمنى تفهوا كلامي وما تفهموا بشكل سلبي لاني بس حبيت اساعد الصبايا الي بكونو خواتي كمان وشكرا..


موقع "العرب" يوجه عناية الزوار الى انه بامكانهم ارسال مشاكلهم وتساؤلاتهم الى الموقع لاخد رأي الزوار فيها على alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة