اسواق العربEconomy

تلبية لحاجات وراحة الزبائن فرع بنك مركنتيل الجديد في كابول يقرر استقبال الجمهور ايام الجمعة ايضا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مركنتيل-كابول يعمل ايضا ايام الجمعة

قررت ادارة بنك مركنتيل فتح فرع بنك مركنتيل الجديد في قرية كابول لاستقبال الجمهور وتقديم الخدمات المصرفية  ايام الجمعة ايضا. ويجري تطبيق هذه الخطوة منذ افتتاح الفرع ،قبل اكثر من شهر، وبداية تقديم الخدمات المصرفية والمعاملات المالية وذلك تلبية  لحاجات وراحة جمهور الزبائن من كابول وشعب والمنطقة عموما.
وحسب ساعات الدوام الاسبوعي المعتمد سيكون فرع مركنتيل في كابول مفتوحا لاستقبال الجمهور ايام الاثنين والخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الواحدة ظهرا ومن الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى السادسة والربع مساء وايام الثلاثاء والاربعاء سيكون الفرع مفتوحا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر. اما ايام الجمعة فسيكون الفرع مفتوحا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا وسيكون الفرع مغلقا ايام السبت والاحد.


ويذكر ان فرع بنك مركنتيل الجديد مزود باحدث تقنيات العمل المصرفي ويعمل فيه طاقما مهنيا خبيرا في ادارة الشؤون المالية وتقديم الخدمات البنكية لكافة الزبائن، من ارباب البيوت والمصالح الخاصة والشباب وطلاب الجامعات وغيرهم. وهذه الخدمات تشمل ادارة الحسابات الجارية وبرامج التوفير والاعتمادات والقروض وغير ذلك.
وكانت ادارة بنك مركنتيل، التي تحرص على تقديم الخدمات المصرفية العصرية مزينة بابتسامة مركنتيل الدائمة، قررت ان يقدم الفرع الجديد، مع مباشرة عمله، تسهيلات خاصة لاهالي كابول وشعب والمنطقة عموما مع هدية شخصية خاصة لكل زبون يفتح حسابا جديدا في الفرع الجديد.                  

كلمات دلالية