الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

يوم الطالب في مدرسة اورط ترشيحا

من خليل معلوف
نُشر: 26/02/09 14:46

اقيم في مدرسة اورط ترشيحا الثانوية صباح اليوم الخميس يوم الطالب، بحيث شمل اليوم فعاليات شيقة وممتعة ضمن برامج يوم الطالب في المدرسة والمُتبع منذ سنين طويلة,وقد أشرف على تنظيم هذه الفعاليات رئيسة مجلس الطلاب الطالبة ميرنا بلوط بمشاركة اعضاء لجنة الطلاب وهم:-سيما خليل,رنا مخول,فيفيان بشارة,كامل هواري,هادي فاعور,سما مخول,ياسمين ناصر,ماريا دكور,محمد سالم,ميساء فاعور,دولين دكور,لمى دكور,واشرف على تنظيم الفعاليا ايضا المربي زياد ابو عقصة.




وشمل هذا اليوم فعاليات مُنظمة وُشيقة جدا,مع تناسق بين جميع الفعاليات,مشاركة وتعاون بين المعلمين وطلابهم في هذا اليوم وأثنى مدير المدرسة الاستاذ أسعد أندراوس على عمل لجنة الطلاب الرائع في تنظيم هذا اليوم في كلمة شكر وإمتنان للجميع.



ولقد قدم برامج هذا اليوم الطالبتان نادين جرايسي وشذى مخول بصورة شاملة جذبت أنظار الحضور,شملت برامج هذا اليوم فعاليات متعددة من نسج الطلاب أنفسهم,مثل الغناء للطالبة ريم هواري التي امتعت الحضور بصوت ملائكي جميل,والطالب شارلي جبران بصوت جبلي رفيع,ومع اصغر نجم غناء في المدرسة الطالب نزار جرايسي بصوت امتع وادهش الطلاب,كما ادهشت الطالبة رودا جبران الحضور بأغنية جميلة باللغة الانجليزية قدمتها بصوت خلاب وبطلاقة مدهشة الخيال.
 وشملت البرامج فعاليات مثل العزف على الالات موسيقية متعددة مثل الكمان للطالب نصر مخول,والدربكة للطالب مجد حداد,والقانون للطالب جريس حداد,البُزق للطالب سمير دكور الذين دمجوا الاتهم في معزوفة طربية رائعة,وكذلك الطالب جورج اندراوس امتع الطلاب في معزوفة عصفور طل من الشباك .
ومن العزف والغناء إنتقلت برامج الفعاليات للرقص والدبكة,إبتدأت بالدبكة الشعبية لفرقة طلاب المدرسة بقيادة هيثم سليمان,ومن بعدها تم عرض رقص صالوني للطالبة مريانا مطر بحركات راقصة جميلة جدا.
 وامتع الحضور بشكل خاص الطالب هادي محمود بعرض منفرد للرقص الشعبي بواسطة السيف والذي لاقي تصفيق حار من جميع الموجودين في القاعة الرياضية.



وبعد الرقص كان دور الشعر للطالبتين عرين محمود ووديعة الياس في مقاطع شعرية من تأليفهما.
وكان للكراتية دور ايضا في فعاليات هذا اليوم المشوق بعروض مميزة للطلاب عرين دكور, مراد مخول,عمار سويطات.
وأختتم هذا اليوم الرائع الذي اشرف فيه الدي جي كمال الحاج من البقيعة على تنظيم الصوت والموسيقى بدبكة شعبية عامة شملت الطلاب والمعلمين في قاعة المدرسة الرياضية بجو رائع وأخوي اظهر التعاون والترابط بين الطلاب ومعلميهم.
ولقد دعم هذه الفعاليات ايضا ادارة المدرسة ولجنة الاباء الين وجهت لهم كلمة شكر خاصة من رئيسة مجلس الطلاب ميرنا بلوط.


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
241670.35
BTC
0.52
CNY