أخبارNews & Politics

وفاة نجل المرشح القادم لرئاسة الحكومة البريطانية بعد صراع مع مرض الصرع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفاة نجل المرشح لرئاسة بريطانيا

* رئيس الوزراء البريطاني: عرفت ايفون الطفل ابن السادسة الذي بعث السرور في قلب كل من عرفه

* ايفون عانى من مرض الصرع من اسابيعه الاولى وهو رضيع وامضى مجمل حياته القصيرة ما بين المستشفى والمنزل


اعلن مشفى, سينت ماري في" بادينغتون" صباح اليوم وفاة الطفل "ايفون" بكر المرشح القادم لرئاسة الحكومة البريطانية, زعيم حزب المحافظين المعارض, "ديفيد كامرون", بعد معاناة طويلة مع ابشع الامراض وأقساها الا وهو مرض الصرع. وقال الناطق باسم حزب المحافظين: "ان ديفيد وسامانثا يؤكدان بكل حزن والم وفاة نجلهما "ايفون" عن عمر الستة اعوام ويرجون لو تمت مراعاة خصوصية العائلة على ضوء مرورهما بمثل هذه الشدة المؤلمة".

من جانب اخر, قال رئيس الوزراء, براون في هذا الصدد: "اسف لسماع خبر وفاة "ايفون", وقد بعث وزوجتي تعازينا لديفيد وسمانثا." واضاف: "عرفت "ايفون" الطفل ابن السادسة الذي بعث السرور في قلب كل من عرفه. وانه روحا احيطت بالمحبة والعطف دوما". وختم ان ابتهالات وصلوات جم الشعب البريطاني تتضرع بثبات الوالدين. كما وابدى رئيس بلدية لندن "بوريس جونسون" اسفه العميق ازاء وفاة الطفل "ايفون".
يذكر ان "ايفون" كان يعاني من مرض الصرع من اسابيعه الاولى وهو رضيع. وامضي مجمل حياته القصيرة ما بين المستشفى والمنزل. يترك هذا الطفل "ايفون" والديه بصحبة اخته, "نانسي" واخيه الاصغر, "ارثر".
وكان ديفيد قريبا جدا من "ايفون" وكان يخصه برعاية مميزة, واعرب في احدى المقابلات التي اجريت معه في السابق عن وقع مرض ولده عليه تحديدا, فقال :" عندما تداهم ولدك النوبة وكأنك تصدم بقطار يمحقك, وكل توقعاتك وامالك لولدك تتغير في الحال".
هذا، ومن المتوقع خروج رئيس الوزراء لالقاء خطاب نعي في وقت لاحق.

كلمات دلالية