الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

أحمد الناطور: تباً للقناة الداشرة

كل العرب
نُشر: 24/02/09 16:50

- سماحة القاضي الدكتور أحمد الناطور:

* "ها هي القناة الداشرة، تأبى إلا أن تبقى مستنقعاً لرذائل الخلق، وبوتقة رجس للمارقين، الذين يتسَلوْن بالتطاول على الأنبياء بعد أن ضلوا وأضلوا"

* "مع انه لا يُرجى إلا الشر من أهل الرذيلة، بعد أن سطت على أرواحهم حضارة الانحطاط وثقافة الانفلات"

* "إننا على يقين من أن المخلوقات الضالة إذا ما ضاع يقينها وتمعدنت ضمائرها، فإنها ستعيث في الأرض فساداً وستنهش ما حولها دونما رادع أو وازع"

* "إننا لا ننتظر من أمثال هؤلاء إعتذاراً.. بل نتوقع من أهلنا مسلمين ومسيحيين مقاطعة هذه القناة التي تولت، ثم ضلت وَهَوَت"


أصدر سماحة القاضي الدكتور أحمد الناطور، رئيس محكمة الاستئناف الشرعية العليا، بياناً هاجم به بشدة، ما بثته القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي من بذاءة بحق رسول الله عليه الصلاة والسلام، عندما قال أحد المشاركين انه قد سمّى حذاءه "محمّدا".
وقال سماحته: "ها هي القناة الداشرة، تأبى إلا أن تبقى مستنقعاً لرذائل الخلق، وبوتقة رجس للمارقين، الذين يتسَلوْن بالتطاول على الأنبياء بعد أن ضلوا وأضلوا.  بالأمس خرج واحدٌ نكرة ليقود حملة مسعورة على نبي الله عيسى عليه السلام، فنعته بما تندى له جباه الشياطين واليوم يأتي قزمٌ آخر يأبى إلا أن يتطاول على مقام خاتم النبيين صلى الله عليه وسلم. وهم في واقع الأمر إنما يقترفون من الافعال ما يقترفون كي يثبتوا كيانهم لأنفسهم، فهم الأعلم بأنهم لا يُعدّون بين الناس أناسًا، وبين البشر أحداً. إن الرسول صلى الله عليه وسلم منزّهٌ عما يقولون ويفعلون".


سماحة القاضي أحمد ناطور

وقال سماحته: "ومع انه لا يُرجى إلا الشر من أهل الرذيلة، بعد أن سطت على أرواحهم حضارة الانحطاط وثقافة الانفلات، فإننا على يقين من أن المخلوقات الضالة إذا ما ضاع يقينها وتمعدنت ضمائرها، فإنها ستعيث في الأرض فساداً وستنهش ما حولها دونما رادع أو وازع".
وأضاف: "إننا لا ننتظر من أمثال هؤلاء إعتذاراً، بعد أن نفثوا حقيقة أمرهم من حقد دفين قلوبهم، بل نتوقع من أهلنا مسلمين ومسيحيين مقاطعة هذه القناة التي تولت، ثم ضلت وَهَوَت. انه لينبغي أن يكون الواحد منا موقفًا، والموقف لا يكون إلا إذا صدق القولَ العملُ، فلتُطرد هذه القناة من بيوتنا ليرتد كيد المعتدي إلى نحره والله غالب على أمره".
ثم خلص إلى القول: "أما المجتمع الإسرائيلي اللاهي باللاوعي فهو لا يدري أن الشر الذي يستشري بين مساماته سيرتد إليه لا محالة، فمن غاب دليله لا تشغله حدودٌ تحصر شره". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
240994.92
BTC
0.52
CNY