ستار اكاديمي

صور احمد داود فى مطار الكويت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صور احمد داود فى مطار الكويت

بلهفة وشوق وورود استقبل عشاق ومعجبو نجم ستار أكاديمي4 أحمد داود الذي وصل مساء الخميس الكويت قادما من بيروت حيث كان في استقباله والده د.حسين داود وشقيقاه علي وحسن، وأعمامه والصحافة في قاعة الجوازات الوصول ليطل عليهم النجم داود حاملا الجيتار الذي لم يفارقه خلال تواجده في الأكاديمية بينما تميز بالروح المرحة، ومدى شوقه لرؤية جمهوره الذي جاء ليراه في قاعة الوصول.


وفي بداية حديث داود للصحافة وجه كلمات الشكر والحب لكل جمهوره الذي وقف بجواره وسانده طوال فترة تواجده في الأكاديمية وكل الجمهور الكويتي والعربي وعلى رأسهم رولا سعد مديرة الأكاديمية. وبسؤاله عما استفاده من خلال وجوده في الأكاديمية قال الأكاديمية أظهرت ما في داخلي من مواهب فنية، ومن خلالها تعلمت كيف أغني وأرقص وأقف على خشبة المسرح.
وأشار داود الى أن أسباب خروجه من الاكاديمية جاءت كنقطة ضعفه نتيجة لتعبه وحزنه على خروج صديقه المتسابق عبدالعزيز اسود من الاكاديمية وشعوره بانه متواجد لفترة طويلة من الأكاديمية كانت السبب الرئيسي في خروجه بنسبة التصويت التي قررها الجمهور.

وعن خططه المستقبلية بعد خروجه من برنامج ستار أكاديمي 4 أكد داود ان الفترة المقبلة سوف يركز من خلالها على الانتهاء من دراسته الجامعية الى جانب الاعمال الفنية المقبلة التي ستشمل التمثيل والغناء معا، وهذا ما نصحته به الاكاديمية ان يعمل على ذاته في الفن وعن نيته للزواج وعلاقته بزميلته امل في الاكاديمية والتي كانت السبب في إطلاق العديد من الشائعات حول وجود علاقة عاطفية فيما بينهما اشار داود إلى انه لا يفكر في الزواج في الفتره الحالية، وان مايربطه بزميلته امل هي علاقة أخويه ناتجه عن جلوسهم مع بعض لفتره طويلة داخل الاكاديمية.
واضاف داود ان ماتردد بعلاقته مع زميلته امل بانها لعبة مرسومة من قبل الاكاديمية كان خطأ وكل ما حدث بين الطلبة أمر طبيعي، ومن الصعب جدا ان يستمر الكذب كل يوم نتيجة التلقائية في التعامل بين الطلبة.


ووضح عن ارتباطه واسباب بكاء زميلته مروى حين خرج من الاكاديمية هو اهتمامه بها النابع من توصية والدتها ان يهتم بها احمد.
وعن توقعاته عمن سيحمل لقب ستار اكاديمي 4 لهذا العام بأن لا يستطيع التنبؤ بذلك ولكنه سوف يصوت للجميع بالتساوي فكلهم اخوانه تعايش معهم لمدة ثلاثة اشهر من بين جنسيات وثقافات عربية مختلفة.
واشار داود الى اسباب تأخره في المجيء الى الكويت لسفره لرحلة مع الاكاديمية الى البحر الميت، وظهوره منذ يومين مفاجأة للاكاديمية.
واختتم داود حواره في الصحافة موجها اسفه الى جمهوره الكويتي الذي لولاه ما كان احمد داود.
من جانبه، عبر والد نجم ستار اكاديمي احمد داود عن مدى سعادته بعودة نجله من بيروت مرفوع الرأس وان البطل الحقيقي في ستار اكاديمي كويتي، وهذا هو البطل احمد داود يعود من المسابقة.
واشار الى اسباب خروج احمد داود من الاكاديمية هو التصويت وخروجه مع المتسابق السعودي علي السعد، والمصرية سالي نومينيه، فكان ذلك سبب انخفاض في نسبة التصويت مقارنة بالتعداد السكاني في مصر والسعودية.
ووجه الوالد كلمة شكر لاهل الكويت الذين كفوا ووفوا في التصويت لأحمد داود خلال وجوده في الاكاديمية.

كلمات دلالية