الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 00:02

كلاليت موشلام الافضل في الامتحان


نُشر: 24/02/09 13:57

* برامج الخدمات الطبية المرفقة  لصناديق المرضى عبارة عن البؤرة الحقيقية للتنافس بين كافة صناديق المرضى


في عهد الخدمات الطبية التي تعتمد على سلة الصحة الموحدة  لكافة صناديق المرضى, يتبين وتتضح الصورة ان برامج الخدمات الطبية المرفقة  لصناديق المرضى عبارة عن البؤرة الحقيقية للتنافس بين كافة صناديق المرضى. من الواضح ايضا  ان للخدمة توجد وظيفة اساسية , مع ذلك حقيقة الامر ان 80% من السكان مؤمنين بتأمينات مكملة تزيد من اهميتهم والحيز المركزي من سوق التامينات الصحية.
صناديق المرضى تفضل ان تتباهى بخدمات كثيرة ومتنوعة والتي تمنحهم امتياز في مجال الخدمات الطبية المرفقة,ولكن في حال فحص مجمل الخدمات امام عامل السعر, لا يوجد شكك ان " كلاليت موشلام " التي تحظى بما يزيد عن 2.7 مليون مؤمن في البرنامج الذهبي واكثر من 400 الف مؤمن في برنامج البلاتينيوم, تمنح الرزمة الافضل والاوفر. المثال الواضح في مجال الخدمة في مجال الاستشارة مع طبيب مختص . كافة  المعايير تثبت ان هذه الخدمة الرائدة والاكثر استعمالاً في كل برامج الخدمات الطبية المرفقة , واهميته الحاسمة  بالنسبة للمؤمنين.



فقط في "كلاليت موشلام" يمكنك الاستشارة 3 مرات في السنة التقويمية ، ومرة اخرى في مجال الحمل والولادة، مع الاطباء الرائدون بمختلف مجالات الطب باشتراك شخصي بمبلغ 100 ش.ج . شبكة الاطباء المختصين التابعين ل-"كلاليت موشلام" هي شبكة خاصة ل-"كلاليت موشلام" والتي تشمل اكثر من 1000 طبيب مختص. والذي يعود بالفائدة على المؤمنين بتوفير مئات الشواقل، وبعكس كافة برامج الخدمات الطبية المرفقة الاخرى المؤمن لا يحتاج الى الانتظار لتلقي الاسترجاع الجزئي . اكثر من 300 الف من مؤمني كلاليت موشلام استعملوا هذة الخدمات خلال سنة 2008 . الامر الذي يدل على النجاح الباهر والثقة التي منحوها لنخبة الاطباء.
وليس فقط في مجال الاستشارة تعتبر "كلاليت موشلام" الرائدة في هذا المجال، ففي مجال الحمل والولادة،  النساء الحوامل لهن الحق في الحصول على اكثر من 30 خدمة بدون فترة استحقاق. من ضمنهم استشارة بموضوع الرضاعة، رزمة ولادة مجانية،  وخدملت خاصة لمؤمني "موشلام" وغيرها . مؤمنات " بلاتينيوم" يحظين بخدمات حصرية لحقيبة الولادة بقيمة 2500 ش.ج للاستغلال حسب اختيار المؤمنة.
في سنة 2008 استهلكوا مؤمنوا "كلاليت موشلام" اكثر من 200,000 فحوصات وخدمات النساء.
في المجال المهم " تطور الطفل" ، "كلاليت موشلام" هي الرائدة, باعتبارها البرنامج الوحيد الذي يمنح 30 علاجا حتى جيل 18, وحتى 45 علاجا للاولاد حتى جيل 9 سنوات . فقط في "كلاليت موشلام" يبدأون بعلاج الاولاد من لحظة ولادتهم, ويمنحوهم فحص تصفية سمع مجانا وبدون مقابل.
في سنة 2008 تم اجراء اكثر من 30,000 فحص من هذا النوع. لا يوجد افضل من هذه الخدمات التي تبين التزام "كلاليت موشلام" للاولاد وللطب الوقائي. نحن الوحيدون الذين نمنح المؤمنين تلقي استرجاع للعلاجات في دفع اللسان، فحوصات تشخيص للقدرة الادراكية حتى جيل 18, فحص CPT حتى جيل 25.
اكثر من 250,000 مؤمن استعملوا في سنة 2008 خدمة تطور الطفل, هذة الحقيقة تدل على الامتياز والريادة في هذه الخدمة.هذا بالاضافة الى التكلفة الاوفر لكل ولد من بين كافة برامج الخدمات الطبية المرفقة :4.17 ش.ج في البرنامج "الذهبي".
ايضا في مجالات الخدمات الاخرى تبرز "كلاليت موشلام" في خدماتها الخاصة: تنظيف الاسنان مجاناً، مرة في السنة في شبكة  "سمايلي" ، مختبر حتى البيت باشتراك شخصي فقط ب 45 ش.ج (الخدمة بدأت قبل بضع اشهر, واكثر من 500 مؤمن يسعدون في تلقيها), تخفيضات على الادوية ومستحضرات في الصيدليات, باشتراك شخصي بسيط في المجال التجميلي، , دورات دعم  لمتلقي علاج IVF وخدمات اخرى.
 خدمة مميوزة و اضافية اخرى هي تخفيض على معدات ومستلزمات ليست موجودة في التامينات المكملة المنافسة،  مثل جهاز "اير فوبر"  لمنع التهابات الاذنين , جهاز لعلاج هبوط ضغط الدم والتخوفات .
"كلاليت موشلام" ستحافظ في جميع المجالات على تميزها وتجددها وخصوصا في مجال الطب الوقائي وبنهج حياة صحي.
 في  امتحان النتيجة من الواضح ان "كلاليت موشلام"  تشمل خدمات خاصة والتي لا توفرها  صناديق اخرى لمؤمنيها.
وضعنا نصب اعيننا الهدف بان نكون الافضل في كافه المعايير: المهنية ، الريادة، وتجدد المستلزمات، الخدمة والتوفير المادي. كل هذا حتى نوفر للمؤمن راحة البال. في امتحان النتيجة , الامتحان الاساسي للالتزام للمؤمنين . "كلاليت موشلام" ستبقى الرائدة في سوق التامينات الطبية في البلاد.

بيرتس جوزا ، رئيس قسم تأمينات الصحة و " كلاليت موشلام " في "حدمات الصحة كلاليت"

مقالات متعلقة