الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

كابيللو يشيد بمستوى الكرة الإسبانية

كل العرب
نُشر: 11/02/09 12:11

* كابيللو: في هذه المرحلة إسبانيا لديها لاعبون على مستوى كبير من الإثارة


أشاد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم بمنتخب إسبانيا، مشيراً إلى أن الفريق الذي يستعد لمواجهته ودياً اليوم الأربعاء "يمتلك طريقة لعب خاصة"، مشابهة لمثيلتها في أمريكا الجنوبية ولكن "بشكل أسرع".
وأثارت المباراة الودية بين إنكلترا وبطل أوروبا والتي تقام في مدينة اشبيلية الإسبانية، حالة ترقب كبيرة في الأوساط الكروية في ظل المسيرة المبهرة للفريقين في الفترة الأخيرة. وتشهد المباراة أيضاً عودة كابيللو للبلد المقرب من قلبه، إسبانيا، بعد أن تولى تدريب المارد الإسباني ريال مدريد مرتين.
وقال كابيللو: "في هذه المرحلة إسبانيا لديها لاعبون على مستوى كبير من الإثارة، يمتلكون كفاءات رائعة في وسط الملعب وفي الهجوم، ويقدمون كرة قدم مذهلة".



وعقدت مقارنات بين المنتخب الإسباني ونادي برشلونة حيث يتبعان الفلسفة نفسها عن طريق الاستخدام الجيد للكرة من أجل الفوز بالمباريات.
ومن ناحيته، أيد كابيللو هذا التفسير، رغم أنه يرى فروقاً دقيقة بين الفريقين، قائلاً إن "برشلونة يمتلك (المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل) ميسي".
ويستعد فريق كابيللو لمواجهة أبناء إسبانيا تحت قيادة مدربهم فيسنتي ديل بوسكي. وأوضح كابيللو: "إنه (ديل بوسكي) يعمل بفكر رائع لأنه سار على نهج (سلفه) لويس أراغونيس.. لا يتعين إجراء تغييرات كبيرة في فريق بطل".

مقالات متعلقة

Got