الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

فيليبي سكولاري خارج أسوار تشلسي

كل العرب
نُشر: 10/02/09 10:30

* سكولاري الذي خلف افرام غرانت مطلع الموسم الحالي، اقيل بعد التعادل المخيب لتشلسي أمام ضيفه هال سيتي


أقال نادي تشلسي رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مدربه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الاثنين بسبب النتائج المخيبة التي يحققها النادي اللندني في الآونة الأخيرة والتي أضعفت آماله في المنافسة على اللقب.
وقال تشلسي في بيان له "لسوء الحظ إن النتائج والانجازات تتراجع في وقت حاسم ومهم من الموسم"، مضيفاً: "رغبة منا في البقاء ضمن المنافسة على اللقب وإحراز الكؤوس في المسابقات التي نخوضها فإننا اعتبرنا بأن الحل الوحيد هو القيام بتغيير في الإدارة الفنية الآن".



ويحتل تشلسي المركز الرابع في الدوري بفارق 7 نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب في العامين الأخيرين علماً بأن الشياطين الحمر يملكون مباراة مؤجلة أمام فولهام ستقام في 18 شباط/فبراير الحالي.
وتابع البيان: "فيليبي قدم الكثير من الايجابيات للنادي منذ استلامه مهام الإدارة الفنية ونحن نشعر جميعاً بحزن كبير بانتهاء علاقتنا معه بهذه السرعة".
وأوضح البيان أن المدرب المساعد راي ويلكينز لاعب وقائد النادي اللندني سابقا، سيقوم بالإشراف على تدريب الفريق مؤقتا بانتظار التعاقد مع مدرب جديد. وأضاف: "بدأنا البحث عن مدرب جديد ونتمنى أن ننجح في التعاقد معه في أقرب وقت  ممكن".
وجاءت إقالة سكولاري الذي خلف افرام غرانت مطلع الموسم الحالي، بعد التعادل المخيب لتشلسي أمام ضيفه هال سيتي السبت.

مقالات متعلقة

Got