الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

بيان اللجنة الشعبية كفر كنا

كل العرب
نُشر: 06/02/09 15:58

* تم الكشف عن إقدام اللجنة المعينة وبعض الموظفين المتعاونين معها على تغطية صورة مساجد وكنائس كفركنا بالعلم الإسرائيلي دون أية مراعاة لشعور المواطنين وكرامتهم ومعتقداتهم

* لم تسأل اللجنة المعينة عن أبناء كفركنا الذين اعتقلوا ولوحقوا بفظاظة حتى اليوم لوقوفهم مع شعبهم في غزة، الرئيس ومن يواليه لم يسألوا عن أحد متساوقين بالكامل مع الشرطة وأذنابها"



عممت اللجنة الشعبية في كفر كنا بيان بعنوان: "اللجنة المعينة خدمات ام تصفية حسابات"، حول تعليق العلم الاسرائيلي على صورة المساجد، وعلى ضم رفع أسعار الارنونا، وضم الساحات ومطالع الادراج.
جاء في البيان: "لم يعد يخفى على احد في كفركنا أن اللجنة المعينة بقيادة مستر ايلان في كفركنا تعمل على مشروعيين لا ثالث لهما. الاول هو مشروع جباية وجباية وفقط جباية والثاني هو مشروع تأديب أهالي البلدة ومحاولة ضرب كرامتهم، ضمن مسلسل طويل تجلت حلقاته في احتفالات "الحانوكاه" وتكريم متعاوني الشرطة، تجنيد الشباب وطلاب المدرسة الثانوية للخدمة المدنية، منع مهرجان النكبة، تفتيش المواطنين والموظفين في المجلس قبل دخولهم للمستر ايلان وغيرها".
وتابع البيان: "هذا الأسبوع تم الكشف عن إقدام اللجنة المعينة وبعض الموظفين المتعاونين معها على تغطية صورة مساجد وكنائس كفركنا بالعلم الإسرائيلي دون أية مراعاة لشعور المواطنين وكرامتهم ومعتقداتهم، بعدما لم تسأل اللجنة المعينة عن أبناء كفركنا الذين اعتقلوا ولوحقوا بفظاظة حتى اليوم لوقوفهم مع شعبهم في غزة. الرئيس ومن يواليه لم يسألوا عن أحد متساوقين بالكامل مع الشرطة وأذنابها".

وأضاف البيان: "في مستهل الأسبوع أقدمت اللجنة المعينة المكونة من عناصر سلطوية غريبة على اتخاذ قرار بإلزام المواطنين بتسديد ضريبة الأرنونا على الشرفات المفتوحة ومطالع الدرج والساحات ناهيك عن تثبيت أسعار باهظة لهذه الضريبة بما يفوق أسعارها في نتسيرت عليت وفي هرتسليا دون وجه حق وتبرير ودون أي  اهتمام بالأوضاع الاقتصادية للناس".
"ويوم الثلاثاء الماضي قام محاسب المجلس المحلي بسام حكروش خلال اجتماع للموظفين بالتفاخر بفرض الأرنونا على الشرفات المفتوحة ومطالع الأدراج متجاهلاً الأوضاع الاقتصادية الصعبة للمواطنين مدعياً بأنه يخدم المصلحة العامة ويطبق القانون وقام بالتجني على أصحاب المواقف الشريفة الذين يعارضون هذا النهج".
ووجاء في البيان: "من الأجدر أن يقوم المحاسب بمنع النزيف المالي والسعي للحصول على ميزانيات تقرها الدوائر المختلفة لصالح المجلس، يتقاعس في جلبها، كما حصل في مفعال هبايس. لدينا أمثلة ووثائق كثيرة وتقرير لجنة التحقيق في شؤون المجلس بمثابة لائحة خطيرة ولكن ولأسباب غير معروفه أعفت اللجنة المعينة المحاسب من جلسة الفحص ولكنها حققت مع موظفين اخرين اقل مسؤولية منه". 
إننا نوجه باسمكم رسالة واضحة  وصريحة إلى  إدارة المجلس والمحاسب أن يتراجعوا فوراً عن هذا القرار وان ينظروا إلى هموم الناس الاقتصادية فالمجلس للأهالي لا لفلان ولا لعلان.
واختتم البيان: " كذلك لن نسمح لأحد بتصفية حسابات سياسية وبتفريغ أحقاد دفينة مع أهالي كفركنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
257365.88
BTC
0.51
CNY