الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

اجتماع انتخابي ضخم للقائمة العربية

كل العرب
نُشر: 03/02/09 11:07

اقيم يوم السبت في عين ماهل اجتماعا شعبيا كبيرا لناشطي الحزب الديمقراطي العربي ومؤيده في بيت مازن محمد ابوليل, وشارك في الاجتماع رئيس الحزب الديمقراطي العربي عبد الوهاب دراوشة والنائب طلب الصانع وسكرتير الحزب الديمقراطي محمود مواسي وسكرتير منطقة الناصرة عاصم فاهوم وسكرتير منطقة الجليل المحامي يوسف سواعد وعضو اللجنة المركزية علي زطمة.



واستقبل الوفد بالتصفيق الحارعند دخولهم القاعة، افتتح الاجتماع الاستاذ محمد ابراهيم ابوليل عضو اللجنة المركزية، حيث تحدث في كلمته عن وحدة وقوة الحزب الديمقراطي العربي المتنامية في القرية وشكر الحضور على لتبيتهم للدعوة. عرض بعد ذلك شريط مسجل عن الدعاية الانتخابية للقائمة الموحدة والعربية للتغيير وعن محاولة شطب القائمة وحزب التجمع والمشادة الكلامية في قاعة المحكمة العليا في القدس بين النائب طلب الصانع والفاشي ليبرمان حيث اعده وعرضه وسيم ابوليل عضو اللجنة المركزية للشباب في الحزب الديمقراطي العربي.



ثم استمع الجمهور الكبير الى كلمة رئيس الحزب عبد الوهاب دراوشة حيث شرح فيه اهمية الانتخابات لوسطنا العربي وحث المواطنين للخروج للتصويت في مراكز الاقتراع  وعن انجازات الحزب الديمقراطي العربي.
ثم اعطيت الكلمة للنائب طلب الصانع المرشح عن القائمة العربية الموحدة الذي قدم عرضا مفصلا عن اوضاع احزابنا العربية وشدد على اهمية الخروج الى مراكز الاقتراع ورفع نسبة التصويت في الوسط العربي وان يكون لدينا اكبر عدد ممكن من اعضاء الكنيست العرب وعن محاولة الاحزاب الصهيونية العنصرية لشطب قوائمنا العربية وتحدث كذلك عن الهجمة الشرسة ضد السكان العرب بقيادة الفاشي العنصري ليرمان وزمرته .

مقالات متعلقة