الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

هبوعيل ام الفحم يفوز على اشكلون

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 31/01/09 18:46

* الشيخ محمد الدهابشه يلبس كابتين هبوعيل ام الفحم العباية البدوية على الفوز الفحماوي على هبوعيل اشكلون تشجيعا ودعما للفريق الفحماوي

* فريد طاهر كابتين فريق هبوعيل ام الفحم"فوز بيتي ثمين ومهم يمهد الطريق لعودتنا لصورة المنافسة على احدى بطاقات الصعود للممتازة"


* حماده محاجنة بعل:"فوزنا على المتصدر اشكلون يؤكد ان فريق هبوعيل ام الفحم فريق قمة وليس قاع ووسط لائحة"


*  كامل جبارين :"علينا الاستمرار بفوز اخر على ابناء الجديدة في الاسبوع المقبل"


حقق فريق هبوعيل ام الفحم عصر اليوم فوزا بيتيا مهما حين فاز على فريق هبوعيل اشكلون متصدر لائحة الدرجة القطرية وذلك على استاد السلام في مدينة ام الفحم ضمن الاسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة القطرية.
الفريق الفحماوي كان الافضل طيلة دقائق المباراة وسيطرة على المباراة من خلال اداء كبير وبتشجيع من الجماهير الفحماوية المتعطشة للانتصارات.





الهدف الوحيد في المباراة سجل في الدقيقة ال34 عن طريق اللاعب ميخا شوشان من ضربة جزاء 11 متر مستحقة للفريق الفحماوي ,هذا وبالرغم من الفرص العددي لفريق هبوعيل ام الفحم لمضاعفة النتيجة الا ان الفريق الفحماوي اكتفى بالهدف الوحيد الذي ضمن له الفوز بنقاط المباراة الثلاثة ووالعودة لصورة المنافسة على احدى بطاقات الصعود .



وقام الشيخ محمد الدهابشه بتلبيس كابتين هبوعيل ام الفحم فريد طاهر العباية!! البدوية مباركا الفوز الفحماوي على هبوعيل اشكلون تشجيعا ودعما للفريق الفحماوي لاكمال مسيرته في المنافسة على احدى بطاقات الصعود الى الدرجة الممتازة.

فريد طاهر كابتين فريق هبوعيل ام الفحم قال بعد المباراة"فوز بيتي ثمين ومهم يمهد الطريق لعودتنا لصورة المنافسة على احدى بطاقات الصعود للممتازة من جديد".

حماده محاجنة ( بعل) قال بعد المباراة ::"فوزنا على المتصدر اشكلون يؤكد ان فريق هبوعيل ام الفحم فريق قمة وليس قاع ووسط لائحة".

كامل جبارين قال بعد المباراة  :"بعد هذا الفوز البيتي الثمين علينا الاستمرار بفوز اخر على ابناء الجديدة في الاسبوع المقبل".



























































































مقالات متعلقة