الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

يجب كنس الاحزاب الصهيونيه من النقب

كل العرب
نُشر: 27/01/09 16:35

قام النائب طلب الصانع من القائمه الموحده والعربيه للتغيير بعدة لقاءات ميدانيه في النقب ورافقه في جولته حماده الفراعنه النائب السابق في البرلمان الاردني وصديق الوسط العربي والاخ حسين الرفايعه رئيس المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها.
وكان اللقاء الاول في المجلس المحلي تل السبع حيث كان في استقابلهم موسى ابو عصا رئيس المجلس المحلي وبعض اعضاء المجلس ومدراء اقسام ووجهاء .



ورحب موسى ابو عصا بالنائب طلب الصانع وبالوفد المرافق وأكد على دعمه للقائمه الموحده العربيه للتغيير وحث الجميع دعم القائمه وانجاحها, وركز النائب طلب الصانع حديثه على ضرورة كنس الاحزاب الصهيونيه من نقبنا الصامد وذلك من خلال التصويت للقائمه الموحده والعربيه للتغيير وخاصة في ظل الهجمه المصعوره لليمين المتطرف ومحاولة شطب القائمه ومصادرة الصوت العربي .
واجمع الحضور على دعم القائمه ورفع نسبة التصويت في قرية تل السبع ومن ثم توجه النائب الصانع والوفد المرافق له لقرية كسيفه وكان اللقاء في منزل سالم ابو ربيعه رئيس المجلس المحلي حيث حضر اللقاء عشرات الاهالي من المشايخ والوجهاء وأكدوا على دعمهم للقائمه الموحده والعربيه للتغيير وتعزيز التمثيل البرلماني للوسط العربي في الكنيست وتحدث سالم ابو ربيعه رئيس المجلس ورحب بالحضور وبالنائب طلب الصانع وبالوفد المرافق وأكد على دعم القوائم العربيه والخروج للتصويت والرد على اليمين المتطرف الذي يريد شطب القوائم العربيه.



وأكد النائب طلب الصانع خلال كلمته : بأن ليبرمان واعوانه يريدون شطبنا لأنهم زمره عنصريه وفاشيه مؤكدا بأي تصريحاته تلاقي ردود فعل ايجابيه
في اوساط اليمين المتطرف الذي لا يريد العرب داخل الكنيست وخارجها
وأضاف النائب طلب الصانع: يجب ان يكون الرد على هؤلاء العنصريين الخروج للتصويت ورفع نسبة الحسم وزيادة التمثيل العربي في الكنيست.

مقالات متعلقة