الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 10:02

صوت علي يحسم النتيجة لصالح سالي


نُشر: 03/03/07 12:58

حل كل من النجم فارس الاغنية اللبنانية فارس كرم، ونجم ستار اكاديمي الموسم الاول بشار الشطي ضيوفا على البرايم الثاني عشر من ستار اكاديمي.



 فصل جديد كنا على موعد معه في البرايم الثاني عشر من برنامج ستار اكاديمي وكما تعودنا بدا الطلاب البرايم في اغنيتهم "جينا" ليطل لاول مرة النجم فارس كرم باغنية التنورة يرافقه الطالب كارلو، لنكون مع اول لوحة راقصة بعنوان "اهل القلعة" بطولة شذى ومروى  وبمشاركة الطلاب ليطلوا علينا النومينية الثلاثة سالي باغنية" سحر عيونو"  علي باغنية "عليى قد الشوق" واكل باغنية "ما حدا لحدا". لنكون مع كارلو وتينا  باغنية اجنبية.



لنكون مع ريبورتاج عن نجم ستار اكاديمي الموسم الاول بشار الشطي ليطل علينا باغنية " آه يا هوى" يرافقه الطالب احمد .واغنية " كيفك انت" برفقة مروى. لتطل علينا شذى ومروى باغنية "قلبي دليلي".



لنكون مع اهداء آخر من طلاب الاكاديمية الى دول العالم العربي وهذه المرة اهداء الى الجمهور السعودي في لوحة بطولة علي السعد.لنكون مع التوب 3 لتحتل مروى المرتبة الثالثة، وكارلو في المرتبة الثانية اما محمد فاحتل المرتبة الاولى لتكون جائزته عبارة عن سفرة الى ديزني لاند في فرنسا وتم توجيه دعوة لوالد محمد لمرافقة ابنه في هذه الرحلة.



ليطل مرة اخرى الفارس فارس كرم باغنية "شفتا بشارع الحمرا" برفقة كارلو، ليطل علينا مفاجاة الاكاديمية لهذا الاسبوع ، ليطل  والد شذى على مسرح ليعايدها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم. ليطل علينا محمد في لوحة راقصة بعنونان "سحراني" بمشاركة سالي وامل. لنكون مع ريبورتاج عن جائزة كارلو التي فاز بها لكونه حصل على لقب صديق الاسبوع في الاسبوع الماضي والتي كانت عبارة عن مشاهدة فيلم سينمائي في السنما، وكنات مفاجاة للشباب عندما التقوا بالصبايا في السينما.



 نجم ستار اكاديمي الموسم الاول بشار الشطي اطل باغنية "يا دنيا الحب" برفقة احمد، لنلقي الضوء على شخصية الطالب محمد في الاكاديمية لتتلقى هيلادا اتصالا من والد محمد ليعلن عن تلبيته الدعوة لمرافقة ابنه الى ديزني لاند، لنكون مع كارلو وشذى باغنية اجنبية، لنكون مع لحظة الاعلن عن صديق الاسبوع، لتعلن رولا انه لا صديق لهذا الاسبوع ولكن هناك مفاجاى للشباب وهي عبارة عن سفرة استجمام الى العقبة.



لنكون مع لوحة بعنوان "لبنان الاخضر" مهداة الى لبنان لنكون مع نهاية البرايم في طلة اخير للنجم فارس كرم باغنية منفردة بعنوان "اوعدني" لنكون مع نتائج تصويت الجمهور لتعلن النتائج عن تفوق علي بنسبة 37.35% وبفارق بسيط وصغير عن سالي، لتقف كل من سالي وامل امام الطلاب ليقرر الطلاب المعادلة بين امل وسالي ب3 اصوات ليقرر علي ان تغادر امل ولينتهي البرايم الثاني عشسر بمغادرة امل الطالب رقم 11 الذي يغادر الاكاديمية.


 



ما برايكم بنتائج البرايم، هل هي عادلة" ومن كان يستحق الخروج من الاكاديمية؟

مقالات متعلقة