الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

هرتا برلين يرفض ضم تشيبرفيلد اليه

كل العرب
نُشر: 25/01/09 07:24

* الفحوص لم تكشف على وجه التحديد عما إذا كان تشيبرفيلد سيتعافى من الإصابة

* الأسترالي سكوت تشيبرفيلد: أشعر بخيبة أمل كبيرة ، ولكن لا بأس فإنني سأعود إلى بازل


قرر نادي هرتا برلين الألماني لكرة القدم الخميس عدم توقيع عقد مع لاعب خط الوسط الأسترالي سكوت تشيبرفيلد وذلك بعد خضوعه للفحوص الطبية. وأوضح النادي أن الفحوص لم تكشف على وجه التحديد عما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 33 عاماًَ سيتعافى من الإصابة التي تعرض لها في القدم خلال مشاركته في مباراة لفريق بازل السويسري قبل أسبوع.



 ويبحث لوسيان فافر المدير الفني لهرتا برلين عن لاعب للناحية اليسرى من خط الوسط ليشارك مع الفريق عندما تستأنف منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا) بعد انتهاء الأجازة الشتوية بنهاية الشهر الحالي.
ونقلت صحيفة "بازلر تسايتونغ" في موقعها على الإنترنت عن تشيبرفيلد قوله "أشعر بخيبة أمل كبيرة ، ولكن لا بأس فإنني سأعود إلى بازل".



وسيبحث هرتا برلين، الذي يحتل المركز الثالث في جدول البوندسليغا بفارق نقطتين خلف المتصدر هوفنهايم وبايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني، عن لاعب آخر الآن.
وقال ديتر هوينيس المدير العام لنادي هرتا برلين: "إن لديه أربعة أو خمسة مرشحين". وذكرت تقارير إعلامية في ألمانيا أنه ربما يكون من بين المرشحين الكرواتي ماركو بابيتش لاعب باير ليفركوزن السابق والذي يلعب حالياً لفريق ريال بيتيس الإسباني.

مقالات متعلقة

Got