اسواق العربEconomy

لخدمة أهالي كابول وشعب والمنطقة بنك مركنتيل يفتتح في قرية كابول فرعه السادس والستين وهوالبنك الأول فيها منذ ربع قرن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك مركنتيل يفتتح فرعه ال66

بحضور جماهيري وتمثيلي واسع وباجواء احتفالية افتتح في قرية كابول فرع جديد لبنك مركنتيل، وهو اول بنك يفتتح في القرية منذ حوالي ربع قرن بعد ان اغلق البنك العربي فرعه، في العام 1983. وبهذا يكون هذا الفرع الجديد هو الفرع السادس والستين من فروع بنك مركنتيل المنتشرة في كافة انحاء البلاد وبحضور بارز بالوسط العربي.
وقام رئيس المجلس المحلي في كابول، السيد حسن بقاعي ومدير عام البنك، السيد يعقوب طننباوم ومساعد المدير العام ومدير منطقة عكا، السيد رائق جرايسي، الذي يقع ضمن صلاحيته الفرع الجديد، بقص الشريط ايذانا بافتتاح الفرع رسميا بعد ان كان باشر العمل التجريبي منذ حوالي الاسبوعين.


والقيت التحيات بهذه المناسبة وكانت التحية الاولى للسيد صالح حسين مدير الفرع الشقيق في مدينة طمرة المجاورة لقرية كابول، الذي خدم اهالي كابول وشعب حتى الان مشيرا الى القرار الشجاع لادارة البنك بافتتاح الفرع الجديد في القرية المحرومة من الخدمات البنكية المباشرة منذ اكثر من عشرين عاما.


وتحدث رئيس المجلس المحلي مرحبا بالخطوة المباركة التي ستوفر الراحة للمواطنين وخصوصا بعد ان شهدت القرية في السنوات العشرين الاخيرة نهضة في عدد وتنوع الورش والمصالح الخاصة. وأكّد على ان افتتاح البنك يعكس المصلحة المشتركة بين اهالي القرية وبين البنك.
ووعد مدير الفرع الجديد، السيد حسام دياب، في تحيته، ان يقوم البنك بدعم المبادرات المالية ومشاريع الاستثمار في كابول وشعب من خلال تعاون كامل مع الاهالي من اجل ان يساهم ذلك في انتعاش ال حياة الاقتصادية في القريتين والمنطقة عموما.


وبارك امام مسجد عمر بن الخطّاب في كابول، الشيخ احمد ابراهيم، الخطوة الايجابية لادارة البنك مشيرا الى ان افتتاح البنك في القرية سيخدم البلد ويدخلها في ركب التطور والاستقلالية.
وتحدث جرايسي مشيرا الى ان ادارة البنك تسعى دائما الى تقديم ارقى وافضل الخدمات وباجواء عائلية دافئة وهذا ما يمييز خدمات مركنتيل. ولفت جرايسي الانظار الى ان قرار افتتاح الفرع الجديد جاء خلال الزيارة الاولى التي قام بها مدير عام البنك لمنطقة عكا، مباشرة بعد توليه منصبه الجديد في الصيف الماضي، وجاء القرار تحت وقع صواريخ وصفارات الحرب. واشار جرايسي الى اننا في مركنتيل نتبع الحديث الشريف الذي يقول" من ادى منكم عملا فليتقنه".


وقام جرايسي بتعريف الحضور على طاقم الموظفين والموظفات في الفرع الجديد فردا فردا.
وتحدث طننباوم مشيرا الى الى نتائج الاسبوع الاول من العمل التجريبي في الفرع الجديد مشجعة جدا وتبين اهمية الخطوة بافتتاح الفرع في كابول وتؤكد على انه لا يوجد في كل البلاد بنك كبنك مركنتيل يستطيع ان يفتتح فرعا جديدا بالسرعة والنجاعة التي يقوم بها مركنتيل.
واشار طننباوم الى مركنتيل يواصل تقديم خدماته للوسط العربي منذ اكثر من سبعين عاما ولا مثيل له في ذلك وخلال هذا العام ستشهد البلاد افتتاح ثمانية فروع جديدة للبنك، ثلاثة منها على الاقل لخدمة الجمهور العربي. واضاف اننا نعتز ان نلتزم بوثيقة الخدمة التي تمييز مركنتيل عن باقي البنوك في البلاد.

كلمات دلالية